عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شقيقة سمير غانم تحيي ذكرى رحيله الثانية: أخي وحبيبب حزنت القلوب لوفاتك

سمير غانم وشقيقته
سمير غانم وشقيقته _ أرشيفية

حرصت سمية غانم شقيقة النجم الراحل سمير غانم على إحياء الذكرى الثانية على رحيله التي تحل اليوم السبت الموافق 20 مايو.

تحيا مصر يرصد إحياء شقيقة سمير غانم لذكرى وفاته. 

ذكرى رحيل سمير غانم 

وكتبت شقيقة سمير غانم عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: «أخى وحبيبى حزنت القلوب بوفاة من نحب وبكت العيون لفراقهم ومازالت النفس تشتاق لهم ولكن نؤمن بقضاء الله وقدره ولن ننساهم من الدعاء.

وتابعت شقيقة الراحل سمير غانم: «اللهم نسألك أن تجعل من فقدناهم في أرقى مراتب الجنان منعمين، اللهم آنس وحشتهم ونفس كربتهم وقهم عذاب القبر وفتنته، يارب اللهم أجرهم من حر جهنم وارزقهم جنات النعيم اللهم اغفر لمن غابوا عن الدنيا وارحمهم واحشرهم في زمرة نبيك محمد عليه الصلاة والسلام واجعل ملتقانا بهم الفردوس الأعلى من الجنة يارب العالمين، انقطع عملهم ونحن أملهم فلا تقطعوا عنهم الدعاء».

رامي رضوان يحيي ذكرى رحيل سمير غانم 

وكان ‏قال الإعلامي رامي رضوان، في الذكرى الثانية لوفاة الفنان الراحل  سمير غانم، إن سيرته باقية بكل الخير، وأنه ضحكة مصر والوطن العربي ولما سيرته بتيجي بنبتسم وبنفتكر «إفيهاته» على المسرح.

وأضاف خلال تقديم برنامجه «مساء دي إم سي»، المذاع عبر قناة «دي إم سي»، أن شهادته مجروحة في سمير غانم لكنها شهادة الملايين في مصر والوطن العربي، وتربينا على أعماله وفوازير فطوطة والأفلام والمسرحيات والمسلسلات وأصبح جزءا كبيرا من قاموسنا مبني على «إفيهات» سمير غانم.

تصريحات رامي رضوان عن سمير غانم 

وأضاف رامي رضوان أن الكوميديا بتاعت سمير غانم كانت مدرسة مستقلة بذاتها في «الافيهات» والحركات وممكن سمير غانم يقول جملة عادية لكن توقعك من الضحك ولو أي حد تاني قالها مش هتضحك، وكان هناك في الأيام الماضية احتفال بالزعيم عادل إمام بعيد ميلاده، وكان هناك هاشتاج على Twitter للاحتفال به وأيضا كان هناك هاشتاج للأستاذ سمير غانم ولا مجال للمقارنات عندما تتحدث عن اتنين فنانين كبار بهذا الحجم والتاريخ.

تابع موقع تحيا مصر علي