عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

اعرف موعد مباراة أرسنال أمام نوتنجهام فورست والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة أرسنال ونوتنجهام فورست والقنوات الناقلة والتي من المقرر إقامتها اليوم، السبت، إذ يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال نظيره فريق نوتنجهام فورست، في مباراة قوية ومهمة لصالح الجانرز بالتحديد، مساء اليوم، السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

موعد مباراة أرسنال أمام نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي 

ومن المقرر أن يتم انطلاق مباراة أرسنال بقيادة الإسباني ميكيل أرتيتا، أمام فريق نوتنجهام فورست، اليوم السبت الموافق 20 من شهر مايو الحالي، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة.

وتعتبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، هي الناقل الحصري الوحيد لإذاعة مباريات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" هذا الموسم، إذ تُبث المباراة عبر قناة beIN Sports Premium1HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على نايل سات

القمر الصناعي: نايل سات.

التردد: 11013.

الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

الجودة: HD.

تردد قناة beiN Sports Premium 1 على سهيل سات

القمر الصناعي سهيل سات.

التردد 11623.

الاستقطاب H.

معدل الترميز 27500

معامل تصحيح الخطأ 5/6.

تصريحات أرتيتا

عن هل يستطيع أرسنال أن يكون منافسا على لقب الدوري كل موسم قال: "لقد أظهرنا ذلك خلال الموسم الجاري، مازلنا هنا ومع تبقي مباراتين نستطيع ربما أن نكون الأبطال ضد أفضل فريق في تاريخ الدوري الإنجليزي، لن نقوم بإهدار ذلك بالتأكيد".

أما عن الألم جراء ما حدث في الأسابيع الأخيرة من الموسم الحالي من تذبذب النتائج قال: "لا أعرف أي ألم، الأمر يعتمد على نوع الألم، هناك الكثير من اللحظات التي ينبغي علينا أن نكون مسرورين بها".

وأردف "الألم جزء من كرة القدم، نتعرض للألم عندما لا نلعب الطريقة الصحيحة، ونحاول دائما التحسن".

ويحتل أرسنال المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 81 نقطة بفارق أربع نقاط ومباراة أكثر من مانشستر سيتي المتصدر.

ويمكن لـ مانشستر سيتي حسم لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" رسميًا لصالحه إذا فاز على الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد، بعد غدٍ الأحد. 

تابع موقع تحيا مصر علي