عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لقاء الثأر.. موعد مباراة الأهلي والوداد المغربي بنهائي دوري أبطال إفريقيا

تحيا مصر

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، لقاء ناري بطعم الثأر، سيجمع بين كلًا من النادي الأهلي، ونظيره الوداد المغربي، في إطار نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك للمرة الثانية على التوالي.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

وتأهل فريق النادي الأهلي، لنهائي البطولة، بعد الفوز برباعية نظيفة، على حساب فريق الترجي التونسي، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

بينما جاء تأهل الوداد، على حساب فريق صنداونز الجنوب أفريقي، بعدما تعادل 2/2 خارج ملعبه، وتعادل سلبيًا على ملعبه.

موعد نهائي دوري أبطال إفريقيا

مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، ستُقام من مواجهتين بخلاف ما تم الموسم الماضي والذي كان عبارة عن لقاء وحيد، وبالتالي سيخوض الأهلي لقاء الذهاب على ملعبه باستاد القاهرة الدولي مساء يوم 4 من يونيو المقبل، بينما يتجدد اللقاء مرة أخرى على ملعب محمد الخامس بالمغرب، مساء يوم 11 من يونيو المقبل.

الأهلي ينافس نفسه في دوري أبطال إفريقيا 

وينافس النادي الأهلي، نفسه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من حيث الأرقام، فهو أكثر من صعد لنهائي البطولة، بواقع 16 مرة، كما أنه أكثر من فاز باللقب، بواقع 10 ألقاب، ويأتي خلفه فريقي الزمالك ومازيمبي بواقع 5 ألقاب لكلًا منهما.

الأهلي تأهل لنهائي البطولة، للمرة الرابعة على التوالي، محطمًا الرقم المسجل باسمه، عندما صعد 4 مرات متتالية لنهائي البطولة، أعوام 2005، 2006، 2007، 2008. 

كما أن الأهلي خلال آخر 7 نسخ من البطولة، تمكن من التواجد كطرف في المباراة النهائية في 6 مرات منها، وفاز بـ 7 ألقاب خلال آخر 10 نسخ من البطولة.

جميعها أرقام تدل على أن المارد الأحمر، هو أكد القوى العظمى داخل القارة السمراء، كما أن أرقامه خلال النسخة الحالية من البطولة، لا تدل سوى

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي