عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بائعة سمك إصطادت سلفها لأحضانها فقتلوا زوجها.. جريمة بشعة في كفر الشيخ

المتهمة - بائعة سمك
المتهمة - بائعة سمك

بائعة سمك.. اغوتها الرذيلة وطريق الشيطان حتى أوقعت شقيق زوجها في شباكها، وبدلا من أن تصطاد الأسماك إصطادت الرجل وراحت تمارس معه العلاقة الآثمة إلى أن إرتكبت جريمتها بمساعدة شقيق زوجها، وخططت وساعدت شقيق زوجها على التخلص من زوجها في أحد الأراضي الزراعية.

قصة بائعة سمك وشقيق زوجها

أمام محكمة جنايات فوه في كفر الشيخ، أقرت المتهم - بائعة سمك - بجريمتها، وسألها رئيس المحكمة قائلا: إنتي قتلتي جوزك يانيرة؟، وأجابت المتهمة قائلة «أنا غلطت ياسيادة القاضي مع أخو جوزي، بس والله العظيم أنا معرفش حاجة عن القتل ولا حرضته على قتل جوزي ولا ساعدته هو أنا هقتل جوزي ليه؟».

وإعترفت المتهمة أمام المحكمة بجريمتها تفصيليا، قائلة «أخوه هو اللي قتله، أنا مكنتش أعرف أن أخوه هيقتله، أنا قولت بيتخانقوا، وشوفت الجريمة وشوفته وهو بيقتله لأني حضرت الجريمة في مكان حدوثها، لكن ماليش دعوة بقصة القتل ولا الجريمة دي أنا بس كنت على علاقة بأخوه».

المتهمة 

بائعة سمك في المحكمة: أنا ماليش دعوة بالقتل

وقررت محكمة جنايات فوه بإحالة أوراق بائعة سمك وعامل إلى فضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الراي الشرعي في إعدامهما، وذلك لإتهامهم بقتل زوج الأولي - شقيق المتهم الثاني، في أحداث القضية رقم 14868 لسنة 2022 جنح مركز شرطة مطوبس، والمقيدة برقم 2880 لسنة 2022 كلي كفر الشيخ.

وجاء في أمر إحالة المتهمين "ماهر.ا.هـ.أ"، 27 عامًا، ويقيم بمنطقة ضهر المشروع التابعة لمركز مطوبس، و"نيرة.م.أ.ح"، 25 عامًا، بائعة أسماك، وتقيم بقرية سكرانة التابعة لنفس المركز إلى محكمة جنايات فوه تبين أنهما في يوم 17 نوفمبر 2022 بدائرة مركز شرطة مطوبس قتل المجني عليه "نادر.ا.هـ.أ"، شقيق المتهم الأول، وزوج المتهمة الثانية عمدًا مع سبق الإصرار والترصد.

المتهم 

إحالة بائعة سمك وشقيق زوجها للمفتي

وأوضح أمر إحالتهما للجنايات أنهما بيتا النية وعقدا العزم المصمم عليه، فأعد المتهم الأول لذلك الغرض أداة "كوريك"، واستدرجته المتهمة الثانية إلى أرضه الزراعية بعلم من المتهم الأول وبناء على مطلبه لإتمام مخططهما الإجرامي وما استقرا بمحل الواقعة حضر المتهم الأول وما أن شاهده حتى إنهال عليه ضربًا.

وكشفت التحقيقات بأن المتهم الأول كال بشقيقه عدة ضربات برأسه مستخدمًا في ذلك أداة أخرى "قالب طوب"، محدثًا إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي والتي أودت بحياته قاصدين بذلك قتله، كما وجه إليهما إحراز المتهم الأول، وحازت المتهمة الثانية أداتين "كوريك وقالب طوب"، تستخدم في الاعتداء على الأشخاص، واستخدامهما المتهم الأول في جريمته المتفق عليها مع المتهمة الثانية محل الاتهام السابق.

تابع موقع تحيا مصر علي