عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مانشستر يونايتد يتخطى بورنموث بـ هدف نظيف في الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي فوزًا صعبًا، على نظيره بورنموث بهدف نظيف مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

أحداث المباراة 

تصويبة من كاسيميرو من على حدود منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لكنها مرت أعلى العارضة.

هدف المباراة

هدف لصالح مانشستر يونايتد عن طريق كاسيميرو، تمريرة رائعة من برونو إلى داخل منطقة الجزاء لـ كاسيميرو ليحاول المدافع تشتيت الكرة لكنها وصلت إلى البرازيلي الذي سدد مقصية رائعة في الشباك.

تصويبة من مارسيال لاعب فريق مانشستر يونايتد من خارج منطقة الجزاء لكنها ارتطمت بالدفاع، تهديد من سولانكي لاعب فريق بورنموث من داخل منطقة الجزاء ليسدد كرة تصدى لها حارس مرمى فريق مانشستر يونايتد ببراعة.

تسديدة من أنتوني من على حدود منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد لكنها مرت بجوار القائم الأيمن، تصويبة من كاسيميرو لاعب فريق مانشستر يونايتد في تهديد خطير للضيوف لكن حارس مرمى بورنموث تعامل بشكل رائع وتصدى للكرة بنجاح.

كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر يونايتد عن طريق مارسيال شتتها الدفاع بنجاح، تصويبة من أنتوني لاعب مان يونايتد من يمين منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى.

تمريرة من برونو شتتها الدفاع لتصل إلى فيجورست الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء لصالح مانشستر يونايتد تصدى لها حارس المرمى بنجاح، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مان يونايتد من ركلة ركنية شتتها الدفاع لتصل إلى برونو الذي سدد كرة على الطاير تصدى لها حارس المرمى بنجاح.

انفراد تام من مور لاعب فريق بورنموث الذي سدد كرة من يمين منطقة الجزاء تصدى لها دي خيا ببراعة، تسديدة من برونو فيرنانديز من خارج منطقة الجزاء لصالح مان يونايتد لكنها بعيدة عن المرمى.

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

1- مانشستر سيتي 85 نقطة

2- أرسنال 81 نقطة

3- نيوكاسل 69 نقطة

4- مانشستر يونايتد 66 نقطة

5- ليفربول 65 نقطة

6- برايتون 58 نقطة

7- توتنهام هوتسبير 57 نقطة

8- أستون فيلا 57 نقطة

9- برينتفورد 53 نقطة

10- فولهام 51 نقطة

11- تشيلسي 43 نقطة

12- كريستال بالاس 43 نقطة

13- وولفرهامبتون 40 نقطة

14- بورنموث 39 نقطة

15- وست هام يونايتد 37 نقطة

16- نوتينجهام فورست 34 نقطة

17- إيفرتون 32 نقطة

18- ليدز يونايتد 31 نقطة

19- ليستر سيتي 30 نقطة

20- ساوثهامبتون 24 نقطة

تابع موقع تحيا مصر علي