عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حكايات جديدة لانج هتعرفوها في عيد الاضحى.. محمد رمضان يروج لفيلمه الجديد ع الزيرو

ابطال فيلم ع الزيرو
ابطال فيلم ع الزيرو

يواصل الفنان محمد رمضان الترويج لفيلمه الجديد ع الزيرو، الذي من المقرر أن يطرحه ضمن منافسة افلام عيد الاضحى 2023، والذي يشارك بطولته إلى جانب الفنانة نيللي كريم.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تشويق محمد رمضان الجمهور لمنافسة عيد الاضحى 2023

محمد رمضان يروج لفيلم ع الزيرو

وشارك محمد رمضان مجموعة صور له من كواليس تصوير فيلم ع الزيرو مع الابطال، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليه: حمزة وشهرته دراجون أجمد دي چي في مصر ومريم ويوسف، حكايتهم جديدة لانج هتعرفوها في فيلم عيد الأضحى، ع الزيرو، تأليف مدحت العدل، إخراج ماندو العدل، إنتاج العدل جروب، ثقة في الله بركان نجاح.

ويعد فيلم ع الزيرو من بطولة الفنان محمد رمضان، والفنانة نيللي كريم، ومن تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل.

محمد رمضان وأزمة صورة الدولارات

من ناحية أخرى، تعرض الفنان محمد رمضان لحملة هجوم شديدة بعد مشاركة صورة لها إلى جانب الدولارات، الأمر الذي جعل الجمهور يهاجمه موجهين له انتقادات لاذعة، حيث جاءت تعليقاتهم: الشبعان ميعملش كدة، شبع بعد جوع، واحد من اللي معاك دول يأمنولي مستقبلي، وغيرها من التعليقات الساخرة.

فيما وجه له الدكتور جمال شعبان رسالة له عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:يا ريت بالدولارات دي اللي واضح انك مش محتاج لها تشتري منظمات كهربية للغلابة الكتير اللي في العناية المركزة وعندهم احتمال السكتة والتوقف القلبي المفاجىء ومحتاجين جهاز لانقاذ حياتهم.. يمكن دا يشفع لك يوم الزحام.

ليرد عليه محمد رمضان قائلا: شكراً يا دكتور .. ياريت تبعتلي اسماء المستشفيات اللي محتاجة الأجهزة و تليفون حضرتك ع الخاص، ومن ثم قام رمضان بحذف الصور من حسابه الرسمي بموقع انستجرام احتراما وتقديرا لجمهوره.

محمد رمضان واخر أعماله الفنية

يعرض لـ محمد رمضان خلال الفترة الحالية  في السينمات المصرية فيلم هارلي، الذي يخوض بطولته إلى جانب النجوم  مي عمر، محمود حميده، مي كساب أحمد داش، إسماعيل فرغلي، حسني شتا، وإنتاج سامر المحضر، وإخراج حمد سمير وتأليف محمد سامي ومحمد سمير مبروك، ومدير تصوير أحمد عبدالقادر، وتدور أحداث الفيلم فى إطار أكشن حول هارلي مهندس الميكانيكا من الخليج مع عائلته لاستكمال دراسته بمصر، ويقوده ذكائه وسرعته إلى العمل مع إحدى العصابات، ويصبح العنصر الأبرز والأقرب إلى زعيم العصابة.

تابع موقع تحيا مصر علي