عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تشافي: سأتواجد في برشلونة مدى حياتي.. ومانشستر سيتي أفضل فريق في العالم

تحيا مصر

تحدث الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، عن مستقبله مع الفريق الكتالوني، وأيضًا عن استمرار ماتيو أليماني المدير الرياضي للنادي، بعد إعلان رحيله من قبل.

وأعلن نادي برشلونة منذ أسبوعين، رحيل ماتيو أليماني بنهاية الموسم الجاري، مع الإشراف على موسم الانتقالات المقبل، قبل أن يتوصل إلى اتفاق مع أستون فيلا.

تصريحات تشافي

وقال في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ريال سوسيداد: "أنا سعيد للغاية باستمرار ماتيو أليماني، لقد كان واضحًا للغاية وأخبرنا أنه يريد أن يكون هنا، أدرك أن برشلونة فريقًا كبيرًا وأنه يريد العودة عن قراره".

وأضاف: "إنها أخبار رائعة بالنسبة لي، وسنجتمع لمناقشة ما سيحدث في الفترة المقبلة، بينما جوردي كرويف أراد تحديات أخرى، كان شخصًا مخلصًا وصالحًا وجدير بثقتنا طوال فترة تواجده".

وكانت تقارير صحفية اليوم الجمعة، أكدت بأن تشافي سيجتمع مع خوان لابورتا خلال الأيام القادمة، لمناقشة تجديد عقد المدرب الإسباني مع برشلونة.

مستقبل تشافي

وعن مستقبله، قال تشافي: "سأبقى هنا لبقية حياتي، لكن الأمر يتعلق بالنتائج والأداء، هذا الموسم سيؤتي ثماره، ونحن جميعًا نتكاتف بحماس للقيام بأشياء أكبر".

وأكمل: "لن تكون هناك مشكلة بشأن تجديد عقدي، لكنها ليست الأولوية الآن، لدي عام آخر على نهاية العقد، ولن أكون أبدًا مشكلة لـ برشلونة، رغم الشائعات التي تطلق بأن هناك تناقضات".

واختتم: "الراحلون؟ اخترنا من سيرحل عن برشلونة، لكننا لم نتحدث إلى اللاعبين بعد".

رأيه في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي 

وعند توجيه سؤال لـ تشافي بشأن المباراة، أن مانشستر سيتي أعطى حمامًا ساخنًا لـ ريال مدريد، رد في المؤتمر الصحفي لمواجهة ريال سوسيداد: "لا أحب تلك الكلمة في كرة القدم، بالنسبة لي أعتبرها كلمة مهينة".

وأضاف: "أكره تلك الكلمة، لكن هذا لا يمنع أن مانشستر سيتي كان متفوقًا في الشوط الأول كُليًا، استغل ذلك بتسجيل الأهداف، وبالنسبة لي هم أفضل فريق في العالم الآن".

وأشار: "جماهير برشلونة بالتأكيد سعيدة بخروج ريال مدريد، لكن لا يهم إقصاء ريال مدريد ومدى تأثيره على الدوري الإسباني، نحن نقدر الـ19 فريقًا في الدوري مهما كانت قوتهم".

عن المشاركة في الأبطال الموسم المقبل: "نريد أن يكون لنا دور في دوري أبطال أوروبا، إنه هدف رئيسي لنا في الموسم المقبل، لم نصل إلى المستوى الذي يطلبه هذا النادي في أوروبا، ندرك ذلك وندرك أن الجماهير ليست سعيدة".

تابع موقع تحيا مصر علي