عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه في عيد الاضحى.. طرح البوسترات الرسمية لفيلم البعبع

فيلم البعبع
فيلم البعبع

تستعد دور العرض المصرية لاستقبال فيلم جديد للمشاركة في منافسة افلام عيد الاضحى 2023 تحت عنوان البعبع، والذي يخوض بطولته الفنان أمير كرارة إلى جانب الفنانة ياسمين صبري.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري

تفاصيل فيلم البعبع لأمير كرارة وياسمين صبري

سمهيوطرحت شركة لفيلم البعبع البوسترات الرسمية للعمل عبر الصفحة الرسمية الخاصة بهم بموقع فيسبوك حيث ظهر أمير كرارة وراءه تفجيرات حاملا طفل في يديه بطريقة طريقة، بينما ظهرت ياسمين صبري في نفس المكان بجانب طفلة تبتسم لها، يبدوا أنهم أبناءهم، وربما يقع الثنائي في حب بعضهم

أميرة كرارة في البعبع
ياسمين صبري في البعبع 

تفاصيل فيلم البعبع

ويعد فيلم البعبع من بطولة أمير كرارة، ياسمين صبري، باسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، بالإضافة إلى عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

اخر أعمال أمير كرارة

يذكر، أن أمير كرارة تألق في رمضان 2023، من خلال مسلسل سوق الكانتو الذي شارك به إلى جانب مي عز الدين، فتحى عبد الوهاب، أحمد صلاح حسنى، مها نصار، عبد العزيز مخيون، محمود البزاوى، شيرين، تامر نبيل، ثراء جبيل، سلوى عثمان، ضياء عبد الخالق، أحمد التهامى، شريف ادريس وعدد آخر من الفنانين.

وتدور أحداث مسلسل سوق الكانتو في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسدة أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

أما عن ياسمين صبري فكان أخر أعمالها مسلسل فرصة تانية إلى جانب أشرف زكي، هبة مجدي، أحمد مجدي، ايتن عامر، ، دياب ومحمود البيزاوي، ، محمد أبو داوود، نهال عنبر، أشرف زكي، إدوارد، أحمد الشامي، عمر الشناوي وغيرهم من نجوم الفن، وهو من تأليف مصطفى جمال هاشم وإخراج مرقس عادل.

تابع موقع تحيا مصر علي