عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نوتنجهام يفوز على أرسنال بهدف نظيف ويتوج مان سيتي بلقب الدوري الإنجليزي

تحيا مصر

خسر الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال بقيادة ميكيل أرتيتا، أمام نظيره نوتنجهام فورست بهدف نظيف مقابل لاشئ، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

بتلك النتيجة توج رسميًا نادي مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للمرة الثالثة على التوالي والتاسعة في تاريخه.  

أحداث المباراة 

رنان لودي أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء مرت بدون خطورة على المرمى، رنان لودي أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

ساكا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ومرر الكرة أمام المرمى ولكن شتتها الدفاع من على القائم الأول.

لياندرو تروسارد أرسل تمريرة من خارج منطقة الجزاء وصلت لجابريل جيسوس داخل منطقة الجزاء الذي سدد الكرة ولكن أمسك بها الحارس نافاس بثبات.

توقف المباراة بسبب إصابة اللاعب موسى نياخات بعد كرة مشتركة مع أوديجارد وخروجه خارج أرضية الملعب لتلقي العلاج، ساكا أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وحولها جابريل جيسوس براسية من على القائم الثاني مرت فوق العارضة لخارج الملعب.

هدف المباراة 

الهدف الأول لصالح فريق نوتينجهام فورست عن طريق تايو أونيي، مورجان جيبس وايت أرسل تمريرة بينية للاعب تايو أونيي الذي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء لحظة خروج الحارس من مرماه لتمر على يمينه لداخل الشباك.

ساكا ارسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وسددها لياندرو تروسارد ولكن مرت بجوار القائم الأيمن لخارج الملعب، ساكا توغل داخل منطقة الجزاء من جهة اليمين ثم مرر الكرة أمام المرمى وشتتها الحارس نافاس بقبضة يده.

مدافع فريق نوتينجهام فورست فيليبي سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ولكن ارتطمت في قدم أحد اللاعبين ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب.

جورجينيو أرسل تمريرة طولية من منتصف الملعب لداخل منطقة الجزاء في اتجاة ساكا مرت مباشرة لخارج الملعب.

بطاقة لجابرييل

بطاقة صفراء للمهاجم جابريل جيسوس بعد محاولة الحصول على ركة جزاء عن طريق السقوط داخل منطقة الجزاء، رنان لودي سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب، بطاقة صفراء لمدافع جابريل ماجاليس بعد خطأ على اللاعب مورجان جيبس وايت في منتصف الملعب.

فابيو فييرا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وأمسك بها الحارس نافاس من أمام المرمى، كيران تيرني أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول.

تابع موقع تحيا مصر علي