عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رجال سلة الأهلي» يتأهل لنصف نهائي بطولة «BAL 3»

تحيا مصر

الفريق الأول لكرة السلة رجال بالنادي تأهل إلى نصف نهائي بطولة إفريقيا للأندية «BAL 3» بعد الفوز على فريق ريج الرواندي في النهائيات التي تقام في رواندا على مدار الأيام المقبلة.

الأهلي يتأهل لنصف نهائي بطولة إفريقيا لكرة السلة 

أقيمت المباراة على صالة كيجالي أرينا، وقدم خلالها الفريق عرضًا قويًّا، ونجح في السيطرة على مجريات اللعب، ليحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 94-77، ليتأهل إلى المربع الذهبي، ويضرب موعدًا مع فريق استاد مالي يوم الأربعاء القادم.

شهدت المباراة أداءً قويًّا على صعيد الدفاع والهجوم والرميات الثلاثية والاختراق، فيما حرص الجهاز الفني بقيادة أوجستي بوش على تدوير اللعب، لمنح الفرصة للجميع خلال اللقاء والتحضير للمواجهات القادمة.

الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا 

في سياق مختلف، الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يواجه الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، المقرر له شهر يونيو المقبل.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب على ملعبه بالقاهرة، فيما ستكون مباراة العودة بالمغرب.

وتأهل الأهلي إلى نهائي دوري الأبطال بعد الفوز على الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الذهاب التي أقيمت في رادس، والفوز بهدف دون رد في مباراة العودة التي أقيمت على استاد القاهرة.

وتأهل الوداد إلى النهائي بعد التعادل السلبي مع صن داونز في المغرب والتعادل الإيجابي ٢-٢ في جنوب إفريقيا، مستفيدًا بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

تابع موقع تحيا مصر علي