عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جومانا مراد: فيلم كبارية من أهم 100 فيلم موجود بالسينما المصرية ونفسي أدفن في مصر مش سوريا

جومانا مراد
جومانا مراد

تحدثت النجمة جومانا مراد، عن الشخصيات التي تقدمها في كل عمل، موضحة أن الشخصية تستمر معها بعد الإنتهاء من أي عمل لفترة كبيرة حتى في منزلها.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات جومانا مراد

وتابعت جومانا مراد خلال لقاء لها عبر برنامج "كتاب الشهرة"، والذي يقدمه الإعلامي علي ياسين عبر فضائية "الجديد"، أنها لم تحتاج إلى أي ثنائيات فنية لكي تثبت نجاحها، موضحة أنها في البداية كانت بينها وبين الفنان سامر المصري ثنائية وحققت نجاحا كبيرا.

وأضافت "مراد"، "مش شرط اسمي يكون مرتبط بشخص تاني، بالعكس أنا بحب يكون نجاحي مستقل لوحدي والجمهور عارف الأعمال اللي قدمتها".

 جومانا مراد: لست بحاجة لثنائية لأثبت نجاحي وإسمي هو شباك تذاكر

وأشارت جومانا مراد، أن اسمها يعد شباك تذاكر بالسينما، ولها جمهور وشعبية كبيرة في أي عمل تقدمه، مضيفة أن فيلم "كبارية"، من أهم  100 فيلم بالسينما المصرية، والعمل جعل الجمهور يعرف موهبتي الحقيقة وبه إسقاطات كثيرة ومجموعة من النجوم الكبار.

وأختتمت جومانا مراد، حديثها ردا على سؤال الإعلامي علي ياسين "هل لو كانت جومانا مراد موجودة على أرض الواقع تشتغل تلك المهنة التي قدمتها في فيلم كبارية"، لترد جومانا بقول لا، كونها فتاة متعلمة في الحقيقة بينما الشخصية التي قدمتها في الفيلم كانت فتاة غير متعلمة وثقافتها تختلف عن ثقافة الشخصية التي تلعبها.

جومانا مراد: بحب أندفن في مصر وليس سوريا 

وكشفت النجمة جومانا مراد، عن بداية دخولها لعالم الفن من خلال مصر حيث عرض عليها 3 أعمال خلال بدايتها مثل مسلسل الشارد وقلب حبيبة والحب موطن، موضحة أن العمل في مصر كان حلم كبير لها، وقدمت مسلسل الخيط الأبيض من انتاجها وحقق نجاحا كبيرا.

جومانا مراد: أنا بنت مصر 

وتابعت جومانا مراد: أنا بنت مصر وناس كتير بتقولي اني رافعه رأسهم وشخصية الفتاة الصعيدية التي قدمتها في مسلسل قلب حبيبة لم تشبهني نهائيا".

وأضافت "مراد"، " أنها النجمة الأولى السورية في مصر وأنها بنت ذكرياتها في وطنها سوريا وفي نفس الوقت تشعر بالإنتماء لمصر وتحب الشعب المصري، وجاء ذلك بعد تعليق أمل عرفة في لقاء سابق بنفس البرنامج عن عدم وجود فنانة سورية سبقتها في مصر.

وأختتمت جومانا مراد، أنها تحب أن تدفن في مصر وليس سوريا، كما أنها أقدمت على شراء مدفن خلال الفترة الحالية حيث تقوم بتجهيزة، وأنها تخشى لقاء ربها حينما يأتي موعدها.

تابع موقع تحيا مصر علي