عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كيف كانت آخر مواجهة جمعت بين الأهلي والوداد قبل نهائي إفريقيا؟

تحيا مصر

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا أمام نظيره الوداد المغربي، وذلك في إطار نهائي النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، فبعد أن تمكن الوداد من خطف بطاقة التأهل على حساب فريق صنداونز الجنوب أفريقي، ضرب هذا الموعد مع المارد الأحمر، الذي تخطى بدوره فريق الترجي التونسي، في نصف نهائي البطولة، بالفوز بأربعة أهداف نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب.

مباراة الأهلي والوداد 

ويعد هذا النهائي الثاني على التوالي، الذي يجمع بين كلا الفريقين، حيث كان قد تواجها الفريقين في نهائي النسخة الأخيرة من البطولة.

وشهدت مباراة الأهلي والوداد الأخيرة، تفوق للأخير بثنائية نظيفة، سجلها زهير المترجي.

وتُوج الوداد وقتها بلقبه الثالث في تاريخه من بطولة دوري الأبطال، على حساب النادي الأهلي، الذي سيدخل هذا اللقاء متحفزًا من أجل تحقيق الفوز ورد اعتباره أمام الفريق المغربي.

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد المغربي قبل نهائي دوري أبطال إفريقيا 

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي