عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة بالتفصيل

تحيا مصر

موعد مباراة مانشستر سيتي اليوم ضد تشيلسي والقنوات الناقلة، من ضمن الأشياء الأكثر تداولًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، وذلك نظرًا لأن تلك المباراة التي سيتم فيها الإعلان رسميًا عن تتويج فريق السيتزنز، ببطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2022/ 2023.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي، سينطلق في تمام السادسة مساء اليوم الأحد الموافق 21 من مايو الجاري، على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتي.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لـ مباراة تشيلسي ومانشستر سيتي، فتتولى قناة “ بي إن سبورتس” مهمة إذاعة تلك المباراة، باعتبارها الناقل الحصري لجميع المسابقات الأوروبية، داخل الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

موقف مانشستر سيتي في الدوري

بعد رصد موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي، نسلط الضوء على موقف كلا الفريقين في الدوري:

يحتل فريق مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي هذا الموسم، الصدارة برصيد 85 نقطة وبفارق 4 نقاط عن أرسنال الوصيف برصيد 81 نقطة، بينما يقع فريق تشيلسي في المركز الـ 11 برصيد 43 نقطة.

أما فريق تشيلسي، فيأتي في المركز الثاني عشر في جدول الترتيب، برصيد 43 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 11 مباراة، تعادل في 10 لقاءات، وتلقى الخسارة في 14 مواجهة.

وحقق مانشستر سيتي عدة أرقام قياسية تاريخية عقب تتويجه بلقب البطولة:- 

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 9 ألقاب في بطولة الدوري الإنجليزي ليعادل رقم نادي إيفرتون ويتواجد في المركز الرابع.

ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب الأبطال التاريخيين للدوري الإنجليزي برصيد 13 لقب وراء مانشستر يونايتد 20 وليفربول 19. 

رصيد أرسنال في الدوري الإنجليزي لا يزال 13 لقبا حيث كان آخرهم في موسم 2003-2004، هو الدوري الذهبي الشهير بلا هزيمة تحت قيادة الفرنسي آرسين فينجر.

هذه أول مرة يحسم فيها بطل الدوري على ملعب نوتنجهام "سيتي جراوند" منذ عام 1991، حين فاز نوتنجهام على ليفربول 2-1 ليضمن الدوري العاشر لصالح أرسنال.

تابع موقع تحيا مصر علي