عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة بشعة في الفيوم.. عاشر ابنته في الحرام وأنجبت طفلا ألقوه بالبحر|فيديو

الفتاة
الفتاة

أب بلا رحمة في الفيوم.. إعتاد ممارسة الرذيلة مع إبنته البالغة من العمر 20 عاما، وعاشرها معاشرة الأزواج حتى حملت منه طفل سفاح، وما أن أنجبت الطفل حتى جلسا سويا يفكران في طريقة للخلاص من الطفل الصغير، وأهتدى بهم شيطانهم إلى إلقاء الطفل في المياه.

تفاصيل جريمة الأب وإبنته في الحرام

تفاصيل الواقعة شهدتها محافظة الفيوم، وبالتحديد طامية، فبغضون شهر سبتمبر 2022 عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الفيوم على جثة طفل رضيع ملقاه في كيس في إحدى المصارف المائية، وشكلت الأجهزة الأمنية في الفيوم فريق بحث برئاسة اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم توصلت جهوده لأن وراء إرتكاب الواقعة أب وإبنته.

اب يعاشر إبنته في الحرام في الفيوم

وألقت الأجهزة الأمنية في الفيوم، القبض على الأب المتهم وإبنته، وتبين أن الأول عامل في العقد الخامس من العمر، وإبنته في العقد الثاني من العمر، ومقيمين بعزبة التسعين، ونشبت بينهما علاقة غير شرعية حيث إعتاد الأب على ممارسة الجنس مع إبنته، حتى حملت الإبنة طفلا سفاحا وما أن أنجبته حتى ألقوه في المصرف.

السجن المؤبد لأب وابنته في الفيوم

وباشرت النيابة العامة في الفيوم التحقيقات في الواقعة، حيث تبين وجود علاقة غير شرعية بين الأب وإبنته، نتج عنها حمل الأخير في طفل سفاح، وما أن وضعته حتى تخلصا منه، وأعدت النيابة أمر إحالة المتهمين وأحالتهم إلى محكمة الجنايات المختصة لمحاكمتهم عما أسند إليهم من إتهامات.

والد الفتاة 
فتاة الفيوم 

وباشرت محكمة جنايات الفيوم، برئاسة المستشار طلعت قنديل رئيس محكمة الجنايات جلسات المحاكمة، حيث إستمعت لمرافعة النيابة العامة في القضية وقال ممثل النيابة «طفلا وجد نفسه يحاسب على أفعال لا ذنب له بها، حيث إنطلق المتهم الأول ومعه المتهمة الثانية وبرفقتهما الطفل قاصدين فكرة شيطانية لا تخطر على بال الوحوش في البرية، حتى قتلا الطفل البرئ، وضعت المتهم طفلها في حقيبة بلاستيكية بها مخلفات طبية، ووضع الثاني على الطفل حجرا والقياه في المصرف البري، ولكن تأتي إرادة الله أن يكتشف أمرهم حيث عثرت الأهالي على جثمان الطفل».

وعقب الإنتهاء من مداولة القضية عاقبت الدائرة الثامنة بمحكمة جنايات الفيوم، المتهم ز خ 55 عاما، وإبنته ف ز 20 عاما، بالسجن المؤبد عما أسند إليهم من إتهامات.

تابع موقع تحيا مصر علي