عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نائب رئيس الوداد المغربي: لا نمثل عقدة للأهلي.. ونحن الأفضل في أفريقيا

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

رد سعد أدريب نائب رئيس الوداد المغربي على مقولة أن الوداد يمثل عقدة للأهلي بعد فوز الوداد على الأهلي في نهائيين من قبل، موضحًا أن الوداد في آخر 8 سنوات وصل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا لمدة 4 مواسم. 

سعد أدريب: الوداد المغربي لا يمثل عقدة للأهلي المصري 

وقال سعد أدريب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور:  "نحن لسنا عقدة للأهلي، يبقى الأهلي فريق كبير والفوز في نهائيين على الأهلي لا يجعلنا نمثل له عقدة".

وأضاف: "الوداد في آخر 8 سنوات وصل للنهائي على الأقل 4 مواسم وهذا يعكس أن الوداد المغربي خلال السنوات الأخيرة مميز للغاية"

واختتم: "لدينا وقتا كافيا للتحضير بشكل مميز قبل مواجهة النهائي سواء في مصر أو في المغرب ولم نتغير عن الموسم الماضي"

نائب رئيس الوداد المغربي: سعداء بمواجهة الأهلي.. ونحن الأفضل في أفريقيا

علق سعد أدريب نائب رئيس نادي الوداد المغربي على مواجهة الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

قال سعد أدريب في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "نتيجة مباراة الذهاب بالطبع أمام صن داونز كانت صعبة، ولكن كان لدينا ثقة في اللاعبين بقدرتهم على التأهل إلى النهائي".

وأضاف: "الأهلي فريق كبير، ونعرفه جيدا، وسعداء بمواجهته بالطبع، يبقى الأهلي والوداد من أفضل الفرق في أفريقيا، ومواجهة الفريقين في النهائي للعام الثاني على التوالي خير دليل على ذلك".

واختتم: "لم يتغير الوداد كثيرا عن الموسم الماضي، الطموحات متجددة ومختلفة، نريد أن نحصد اللقب للعام الثاني على التوالي خاصة بعد التأهل إلى المباراة النهائية".

تاريخ مواجهات الأهلي والوداد

وتشهد تاريخ مواجهات الفريقين، تفوق نسبي لعناصر فريق الوداد المغربي، حيث تقابل الفريقان في 11 مباراة من قبل، فاز الأهلي في 4 مباريات، مقابل 5 انتصارات لفريق الوداد المغربي، وساد التعادل بينهما في مواجهتين فقط.

آخر مواجهة بين الوداد والأهلي، تحمل ذكرى سيئة للأخير، والذي خسر لقبه الحادي عشر أمام الفريق المغربي، وبالتالي سيخوض اللقاء بدافع الانتقام ورد اعتباره من بعد تلك الهزيمة.

تابع موقع تحيا مصر علي