عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فابريزيو رومانو: مودريتش وكروس على أعتاب التجديد مع ريال مدريد

تحيا مصر

كشف فابريزيو رومانو، الصحفي بـ شبكة "سكاي سبورتس" بـ إيطاليا الموثوق والمختص في أخبار الانتقالات عن إتمام فريق ريال مدريد اتفاقه مع ثنائي خط الوسط التاريخي والمميز لوكا مودريتش وتوني كروس لتمديد تعاقدهما مع الفريق الملكي، إذ ينتهي تعاقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري، ليقطع ريال مدريد الطريق على أنباء موقف اللاعبين مع النادي.

وأشار رومانو إلى أن كروس وقع بالفعل على تعاقد جديد حتى صيف 2024، وأوضح أن الأمر نفسه سوف يحدث مع مودريتش الذي اتفق على كافة التفاصيل وفي انتظار التوقيع قبل الإعلان الرسمي.

ما قاله رومانو

كما تحدث رومانو عن اتجاه ريال مدريد لتجديد تعاقد فينيسيوس جونيور ليبقى الأمر رسميًا، إذ ينتهي تعاقد فينيسيوس جونيور بنهاية الموسم المقبل في صيف 2024.

وانتقل فينيسيوس إلى ريال مدريد في صيف 2018 آتيًا من فريق فلامينجو البرازيلي، وخاض فينيسيوس صاحب الـ 22 عامًا مباراة بقميص ريال مدريد ونجح في تسجيل 59 هدفا وصنع 64 آخرين.

مباراة ريال مدريد وفالنسيا

ويحل فريق ريال مدريد ضيفًا ثفيلًاعلى الفريق الكروي بنادي فالنسيا، ومن المقرر أن تقام المباراة في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "ميستايا" معقل فريق فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني " لا ليجا" الموسم الجاري 2022-2023.

أحداث مباراة السيتي وريال مدريد 

يفين دي بروين أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع من على القائم الأول، فينيسيوس جونيور أرسل تمريرة من على يسار منطقة الجزاء في اتجاة بنزيمة ولكن شتتها الدفاع.

كيفين دي بروين انطلق بالكرة على الجانب الأيمن وأرسل تمريرة عرضية مرت بدون خطورة على المرمى وسيطر عليها ميليتاو.

إيرلينج هالاند استلم الكرة داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وسدد الكرة ولكن تصدى لها الحارس كورتوا لترتطم الكرة في العارضة وتمر خارج الملعب.

 الهدف الثالث لصالح فريق مانشستر سيتي عن طريق مدافع ريال مدريد إيدير ميليتاو بالخطأ في مرماه، كيفين دي بروين أرسل الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الثابتة وحولها أكانجي برأسية ارتطمت في المدافع ميليتاو لتمر على يمين الحارس لداخل الشباك.

الهدف الرابع عن طريق اللاعب ألفاريز، في الدقيقة 91 من زمن وأحداث المباراة

تابع موقع تحيا مصر علي