عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع بالرباط الصليبي.. واللاعب يطير لألمانيا لإجراء الجراحة

محمود الونش
محمود الونش

كشف الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن التشخيص الخاص بإصابة محمود حمدي “الونش” مدافع الفريق، بعد إصابته أمام الإسماعيلي في المباراة التي خسرها الفارس الأبيض أمام الدراويش بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في بطولة الدوري المصري. 

طبيب الزمالك يعلن إصابة الونش بقطع في الرباط الصليبي 

وأكد أسامة في تصريحات عبر الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن الأشعة أثبتت إصابة “الونش” عبارة عن قطع جزئي بالرباط الصليبي الأمامي للركبة بالقدم اليسري.

وأشار الدكتور محمد أسامة إلى أن اللاعب سيتم إجراء الجراحة له في ألمانيا خلال الفترة المقبلة، عقب إنتهاء الأوراق الخاصة بالسفر .

وأضاف رئيس الجهاز الطبي للفريق أن الإجراء الطبي الذي سيتم مع إصابة “الونش”، يتم تحديده أثناء إجراء الجراحة، وفقا لما هو متبع في مثل هذه الإصابات.

غضب أوسوريو من نجم الزمالك 

سيطرت حالة من الغضب الكبير لدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجاه أحد نجوم الفريق الدوليين بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة مع النادي وتراجع مستواه الفني والبدني.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد تجاه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بسبب تراجع أداؤه الفني والبدني، حيث أجرى المدير الفني قياسًا بدنيًا على اللاعب الذي أكد اعتياده على السهر خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في تعرضه للإرهاق وكثرة إصابات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والذي أدى لتراجع أداؤه مع نادي الزمالك.

ووعد أحمد فتوح الجهاز الفني للفارس الأبيض بإلتزامه خلال الفترات المقبلة، مع عودته لمستواه المعهود والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر .

عبد الواحد السيد يعلن اقتراب سيف جعفر من تجديد عقده مع النادي 

أعلن عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك، استمرار سيف فاروق جعفر لاعب الفريق مع النادي، موضحًا أن اللاعب يقترب من تجديد عقده مع النادي حيث أكد له أن لم يوقع لأي نادي خلال الفترة الماضية.

وقال عبد الواحد السيد في تصريحات خاصة لـ«تحيا مصر»: سيف فاروق جعفر مرحب بالتجديد، لم نحدد أي أرقام حتى الآن، لكن أؤكد أن اللاعب لم يوقع لأي نادي سواء بيراميدز أو غيره، ومرحب باستكمال مسيرته مع القلعة البيضاء، وبنسبة كبيرة سيجدد تعاقده مع النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي