عاجل
الثلاثاء 23 أبريل 2024 الموافق 14 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أنشيلوتي: لدي عقد مع ريال مدريد حتى 2024.. وربما نتعاقد مع مهاجم

تحيا مصر

تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، عن مباراة فريقه أمام الفريق الكروي الأول بنادي فالنسيا، في إطار منافسات الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني "لا ليجا".

تصريحات أنشيلوتي   

وقال أنشيلوتي: "مستقبلي؟ لدي المزيد من الحماس والرغبة في القيام بعمل أفضل هنا. النادي أخبرني بالفعل أنني سأفي بعقدي حتى عام 2024".

برشلونة وضع يده على لقب الدوري الإسباني السابع والعشرين في تاريخه، بفارق 8 ألقاب عن الأكثر تتويجا ريال مدريد بـ 35 لقبًا.

 وتابع أنشيلوتي: "الإقصاء من دوري الأبطال مؤلم. لقد اقتربنا من خوض نهائي آخر، لكن في بعض الأحيان يمكن أن يحدث ذلك. لقد تناقشنا عن مباراة يوم الأربعاء (مانشستر سيتي) وعن الموسمين الماضيين. علينا أن نواصل المضي قدما في القيام بالأمور بشكل جيد".

وفاز مانشستر سيتي مساء الأربعاء على ريال مدريد في ملعب الاتحاد بأربعة أهداف دون رد في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتأهل سيتي لنهائي دوري الأبطال بعد فوزه في مجموع المباراتين بخمسة أهداف لهدف.

وأوضح أنشيلوتي: "رحيل المحاربين القدامى؟ هذا الانتقال لن يبدأ الموسم المقبل. لقد قام هذا الفريق بأشياء غير عادية. بدأ رحيلهم منذ رحل كريستيانو رونالدو في عام 2018. ورحل منذ وصولي راموس، فاران، إيسكو ومارسيلو".

وواصل أنشيلوتي: " تجديد العقود؟ إنهم يتفاوضون مع النادي. القرارات متروكة للاعبين".

التعاقد مع مهاجم

وعلق أنشيلوتي: "التعاقد مع مهاجم؟ نحن نتحدث مع النادي ونجري تقييما لما حدث هذا الموسم. إنه ليس المكان المناسب للحديث عن ذلك الآن. لقد سارت الأمور في المباراة الأخيرة بشكل سيء للغاية لكن الموسم كان جيدا"

وشدد أنشيلوتي: "حظي فينيسيوس بشهرة أكبر وكان عاما رائعا له. كامافينجا ورودريجو وميليتاو، فالفيردي، تشواميني كان لهم مكانة بارزة في صفوف الفريق".

عرض منتخب البرازيل

وعن عرض الاتحاد البرازيلي أكد أنشيلوتي: "تدريب البرازيل؟ لدي عقد حتى عام 2024 وأريد أن أوفي به".

ويتمسك الاتحاد البرازيلي لكرة القدم بانتداب أنشيلوتي، لكنه مرتبط بعقد مع ريال مدريد حتى صيف 2024، ويعد الاستمرار في ريال مدريد هي رغبة أنشيلوتي الأولى، ولذلك فتحوّله إلى تدريب البرازيل يعتمد على قرار إدارة الميرنجي باستمراره من عدمه.

تابع موقع تحيا مصر علي