عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الترجي التونسي يعلن تعيين معين الشعبانى مديراً فنياً خلفاً لـ نبيل معلول

تحيا مصر

أعلن نادي الترجي التونسي تعيين معين الشعبانى المدير الفنى لفريق سيراميكا الحالى مديراً فنياً للفريق خلفاً لمواطنه نبيل معلول.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الترجى التونسى بيان رسمي أكدت فيه أن معين الشعبانى سوف يعلن تعيينه اليوم.

فيما وكان تقدم نبيل معلول باستقالته عقب الخسارة من الأهلى فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 والخورج من البطولة.

فوز الأهلي على الترجي التونسي وتأهله للنهائي

وتأهل المارد الأحمر، لنهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة السادسة عشر في تاريخه، الرابعة له على التوالي، وفي انتظار الفائز من لقاء صنداونز الجنوب أفريقي والوداد المغربي، وذلك خلال المواجهة التي تجمع بينهما. 

الأهلي ينافس نفسه في دوري أبطال إفريقيا 

وينافس النادي الأهلي، نفسه في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك من حيث الأرقام، فهو أكثر من صعد لنهائي البطولة، بواقع 16 مرة، كما أنه أكثر من فاز باللقب، بواقع 10 ألقاب، ويأتي خلفه فريقي الزمالك ومازيمبي بواقع 5 ألقاب لكلًا منهما.

الأهلي تأهل لنهائي البطولة، للمرة الرابعة على التوالي، محطمًا الرقم المسجل باسمه، عندما صعد 4 مرات متتالية لنهائي البطولة، أعوام 2005، 2006، 2007، 2008. 

كما أن الأهلي خلال آخر 7 نسخ من البطولة، تمكن من التواجد كطرف في المباراة النهائية في 6 مرات منها، وفاز بـ 7 ألقاب خلال آخر 10 نسخ من البطولة.

جميعها أرقام تدل على أن المارد الأحمر، هو أكد القوى العظمى داخل القارة السمراء، كما أن أرقامه خلال النسخة الحالية من البطولة، لا تدل سوى على أنه مستعد لحصد لقب البطولة.

تابع موقع تحيا مصر علي