عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حلمي طولان يقترب من خلافة الشعباني في تدريب سيراميكا كليوباترا

حلمي طولان ومعين
حلمي طولان ومعين الشعباني

يقترب حلمي طولان المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، من تدريب فريق سيراميكا كليوباترا خلفًا للتونسي معين الشعباني الذي رحل عن تدريب الفريق بعد فسخ التعاقد وحصول إدارة النادي على الشرط الجزائي من أجل تدريب فريق الترجي التونسي. 

حلمي طولان يقترب من تدريب سيراميكا كليوباترا 

ورحل معين الشعباني عن تدريب فريق سيراميكا كليوباترا بعدما قام المدير الفني بدفع الشرط الجزائي في حالة فسخ تعاقده مع النادي من طرف واحد، من أجل تدريب فريق الترجي التونسي الذي خرج من دور نصف النهائي أمام الأهلي بنتيجة أربعة دون مقابل في مجموع المباراتين. 

وعلم تحيا مصر أن حلمي طولان هو الخيار الأقرب لتولي تدريب فريق سيراميكا كليوباترا خلفًا للتونسي معين الشعباني الذي فضل العودة مرة أخرى لتدريب فريق الترجي التونسي، لاستعادة أمجاد الفريق التونسي. 

الترجي التونسي يعلن تعيين معين الشعباني مديرًا فنيًا للفريق 

أعلن نادي الترجي التونسي تعيين معين الشعبانى المدير الفنى لفريق سيراميكا الحالى مديراً فنياً للفريق خلفاً لمواطنه نبيل معلول.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادى الترجى التونسى بيان رسمي أكدت فيه أن معين الشعبانى سوف يعلن تعيينه اليوم، فيما وكان تقدم نبيل معلول باستقالته عقب الخسارة من الأهلى فى مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنتيجة 3 / 0 والخورج من البطولة.

أرقام قياسية للأهلي أمام الترجي التونسي 

تحول الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأحد أكثر الأندية قوة داخل القارة الإفريقية، وذلك بعد نجاحه في التأهل لنهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي، بالفوز على فريق الترجي الرياضي التونسي، بنتيجة هدف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بينهما في إياب دور نصف النهائي، مع العلم أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بثلاثية لصالح المارد الأحمر.

الأهلي أثبت أنه فريق لا يُقهر، خاصة بعد دور المجموعات، فعلى الرغم أن الفريق تأهل بصعوبة بالغة من هذا الدور، إلا أنه تحول لفريق آخر في الأدوار الاقصائية .

النادي الأهلي، استقبل 7 أهداف في مباريات دور المجموعات، وبالتحديد في 5 مواجهات، ومن بعد تأهله منها، لم يستقبل أية أهداف خلال 4 مواجهات خاضها أمام أندية الترجي الرياضي التونسي، والرجاء المغربي.

بالتحديد منذ أن خسر الأحمر، بخماسية مقابل هدفين، أمام فريق صنداونز، في دور المجموعات، لم يتمكن أي فريق هز شباكه.

-الأهلي أثبت مدى جدارة منظومته الدفاعية خلال تلك البطولة، وبالتحديد منذ لقاء صنداونز، حيث لا يوجد فريق استقبل أهدافًا في دوري الأبطال أقل من الأهلي، منذ تلك المباراة.

تابع موقع تحيا مصر علي