عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: كولر يستحق التحية بسبب عدم الاستهتار بمباراة الترجي التونسي

كولر ووليد صلاح الدين
كولر ووليد صلاح الدين

قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر أستحق التأهل للمباراة النهائية وأن لابد من التحية للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وليد صلاح: كولر استطاع التعامل مع الترجي بشكل مميز 

وقال وليد صلاح الدين عبر تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التعامل مع مباراة الترجي التونسي بشكل مميز للغاية من حيث راحة عدد من اللاعبين وعمل التغييرات بشكل جيد وتوازن من أجل صالح الفريق.

وأضاف:" كولر فى مباراة الإياب أمام الترجي لعب لكل قوة ودون أى استهتار لذلك لعب بالتشكيل الأساسي ، لأنه كان يرغب فى ضمان التأهل للمباراة النهائية ، ورفض التغييرات وذلك جعل اللاعبين تشعر بأهمية المباراة.

وتابع:" المباريات المقبلة للنادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاث لقاءات لابد على كولر راحة عدد من اللاعبين حتي يكون الكل جاهز أمام الوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

نتائج كولر في النهائيات مع الأهلي

ويعد هذا النهائي الذي يخوضه مارسيل كولر مع النادي الأهلي، منذ أن تولى القيادة الفنية للفريق الأحمر، في سبتمبر من العام الماضي.

ونجح كولر، في الـ 3 نهائيات التي خاضهم رفقة الفريق، بداية من تتويجه بلقب السوبر المصري، على حياب نادي الزمالك، بالفوز بثنائية نظيفة، في اللقاء الذي جمع بينهما في أكتوبر من العام الماضي.

كذلك تُوج بلقب كأس مصر، بعد الفوز على بيراميدز، بريمونتادا مجنونة، بالفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وأخيرًا، فاز بلقب السوبر المصري، خلال الشهر الماضي، بعد التفوق بنتيجة هدف دون رد، على حساب فريق بيراميدز، وبالتالي كولر لا يفشل في النهائيات مع الأهلي.

ويستبشر جمهور النادي الأهلي، خيرًا بعبقرية السويسري، الذي تحول الفريق معه لقوى عُظمى وأحد أقوى الأندية، التي يهابها الجميع داخل القارة السمراء.

مشوار الأهلي في دوري الأبطال حتى الوصول للمباراة النهائية

واستهل النادي الأهلي، مشواره في دوري الأبطال، بمواجهة فريق الاتحاد المنستيري، في دور الـ 32، وتمكن من الفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب، حيث تفوق خارج ملعبه بنتيجة هدف دون رد، وبثلاثية نظيفة، في لقاء الإياب بالقاهرة.

ووقع الأحمر، في مجموعة نارية رفقة كل من ( الهلال السوداني، القطن الكاميروني، صنداونز الجنوب إفريقي)، وتلقى الهزيمة الأولى له من فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، ثم تعادل إيجابيًا 2/ 2 أمام فريق صنداونز في لقائهما بالقاهرة، ثم خرج وتلقى خسارة قاسية بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين من الفريق الجنوب إفريقي، وبعدها صحح من مساره في المجموعة، بتحقيق فوزين على حساب القطن الكاميروني، الأول كان بثلاثية نظيفة داخل ملعبه، والثاني برباعية نظيفة، خارج ملعبه.

واختتم مشواره في المجموعة، بتحقيق فوز كبير على حساب الهلال السوداني، بنتيجة 3 أهداف نظيفة، وتأهل كثانٍ عن تلك المجموعة بعدما جمع 10 نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي