عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لجنة العضوية بالأهلي تجتمع بفرع التجمع الأربعاء للتيسير على الراغبين في الاشتراك

تحيا مصر

تعقد لجنة العضوية برئاسة طارق قنديل، عضو مجلس إدارة الأهلي اجتماعًا في الرابعة عصر الأربعاء المقبل بفرع التجمع؛ لاستقبال الراغبين في الاشتراك بالفرع الجديد والمقرر افتتاحه في الأول من يونيو المقبل .

لجنة العضوية بالأهلي تجتمع الأربعاء المقبل 

يأتي اجتماع لجنة العضوية والذي يعد الأول لها بفرع التجمع؛ للتيسير على الراغبين في الاشتراك بدلًا من التوجه للفروع الأخرى لإنهاء الإجراءات الإدارية والمالية الخاصة بالعضوية.

وقال طارق قنديل إن مجلس الإدارة برئاسة الكابتن محمود الخطيب حريص على تخفيف العبء على الراغبين في الانضمام لعائلة الأهلي، وبالتالي سوف تعقد لجنة العضوية بعض اجتماعاتها في الفترة القادمة بفرع التجمع، بالتناوب مع فروع النادي الأخرى "الجزيرة ومدينة نصر والشيخ زايد".

وليد صلاح: كولر استطاع التعامل مع الترجي بشكل مميز 

قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر أستحق التأهل للمباراة النهائية وأن لابد من التحية للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال وليد صلاح الدين عبر تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التعامل مع مباراة الترجي التونسي بشكل مميز للغاية من حيث راحة عدد من اللاعبين وعمل التغييرات بشكل جيد وتوازن من أجل صالح الفريق.

وأضاف:" كولر فى مباراة الإياب أمام الترجي لعب لكل قوة ودون أى استهتار لذلك لعب بالتشكيل الأساسي ، لأنه كان يرغب فى ضمان التأهل للمباراة النهائية ، ورفض التغييرات وذلك جعل اللاعبين تشعر بأهمية المباراة.

وتابع:" المباريات المقبلة للنادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاث لقاءات لابد على كولر راحة عدد من اللاعبين حتي يكون الكل جاهز أمام الوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

مباراة الأهلي والوداد المغربي

ضرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موعدًا ناريًا أمام فريق الوداد الرياضي المغربي، في إطار نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/ 2023، وذلك بعد نجاحه في تخطي عقبة فريق الترجي التونسي، بالفوز برباعية نظيفة، في مجموع لقائي الذهاب والإياب بنصف النهائي.

كما نجح فريق الوداد، في التأهل على حساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بتعادله سلبيًا في لقاء الذهاب بالمغرب، وتعادل إيجابيًا بنتيجة 2/2، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج الأرض.

ومر النادي الأهلي، برحلة شاقة من بطولة دوري الأبطال، حتى صعد للمباراة النهائية، والتي يُقام لقاء الذهاب فيها مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو المقبل، بينما يُقام لقاء الإياب، مساء يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته بالمغرب.

تابع موقع تحيا مصر علي