عاجل
الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طائر الرفراف الحلقة 33.. ملخص الأحداث ومواعيد الحلقات الجديدة

مسلسل طائر الرفراف
مسلسل طائر الرفراف _ أرشيفية

طائر الرفراف الحلقة 33 ملخص الأحداث ومواعيد الحلقات الجديدة.. يبحث محبي الدراما التركية عن مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف الذي حقق نسب مشاهدات عالية منذ انطلاق عرضه، فضلًا عن ملخص أحداث الحلقة 33 التي حققت نجاح واسع وأحدثت ضجة عارمة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد ملخص أحداث الحلقة 33 من مسلسل طائر الرفراف ومواعيد الحلقات الجديدة.

مواعيد عرض الحلقة الجديدة من مسلسل طائر الرفراف 

الحلقات الجديدة من مسلسل  طائر الرفراف تنطلق عرضها عبر قناة  ستار تي في التركية، وذلك عند تمام الساعة 8:00 مساءا بتوقيت تركيا يوم الجمعة من كل أسبوع.

ملخص أحداث الحلقة 33 من مسلسل طائر الرفراف 

ملخص أحداث الحلقة 33 من المسلسل التركي طائر الرفراف شهدت مفاجأت كبيرة حيث تناولت هروب سيران، عفراء، وفريد، ميرت، وعابدين، ارسين، وسونا، بيريل، من حفل الزفاف، كما سيطر الحزن على الأحداث بعد عرض مشهد وفاة فؤاد دوغوكان بولات في حادث سيارة.

أبطال مسلسل طائر الرفراف 

مسلسل طائر الرفراف التركي من بطولة الممثل التركي ميرت رمضان ديمير، وعفراء ساراتش أوغلي، إمري التوغ، جانسو باكير، غولسين سانتير أوغلو، اوزنور سيرتشيلار، بيريل بوزام، بوتشه بيوس كهرمان، شيتين تيكندور، هوليا ديار، دوغوكان بولات، يجيت تونكاي.

قصة مسلسل طائر الرفراف 

تتناول أحداث مسلسل طائر الرفراف قصة  شاب غني للغاية يدعى فريد، يقوم بدوره النجم التركي ميرت رمضان ديمير، وحياة هذا الشاب عامرة بالنساء والمشاكل والصراعات، وبطل المسلسل له جد يدعى هاليس أغا، لا يعجبه ما يقوم به حفيده، وعندما يصل الأمر إلى ذهاب الشرطة إلى منزل الجد جراء أفعال الشاب الطائش فريد؛ يقرر الجد تزويجه من إحدى الفتيات حتى تتغير أحواله، ويبدأ الصراع لأن شقيقة هذه الفتاة غارقة في حب فريد.

وجدير بالذكر أن الدراما التركية استطاعت أن تقتحم العالم العربي وقلوب المشاهدين بأحداثها المتنوعة والمليئة بالإثارة وقصص الحب الرومانسية التي يعيش معها الجمهور وكأنه قصة منها ويحزن بشدة إذا انفصلا الثنائي وكأنه واحد منهما. 

اقرأ الآن.. اعرف مواعيد عرض مسلسل طائر الرفراف

تابع موقع تحيا مصر علي