عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوزي جه.. قفز من البلكونة هاربا من زوج عشيقته في الهانوفيل

قفز من البلكونة ارشيفية
قفز من البلكونة ارشيفية

تباشر النيابة العامة في الدخيلة بالإسكندرية التحقيقات في واقعة الهانوفيل، والتي شهدت سقوط عامل من الطابق الثالث من أحد عقارات منطقة الهانوفيل غرب محافظة الإسكندرية، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تفاصيل هروب عشيق زوجة من البلكونة

الواقعة بدأت بورود إخطار للأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، تضمن ورود بلاغا لقسم شرطة الدخيلة من الأهالي يفيد بسقوط شخص من الطابق الثالث في عقار بمنطقة الهانوفيل، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة.

بالإنتقال والفحص، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، أن الشخص يدعى م م 47 سنة عامل، ومقيم بذات المنطقة في الهانوفيل، ومصاب بكسور وسحجات متفرقة في الجسد، وتم نقله إلى المستشفى تحت تحفظ النيابة العامة في الإسكندرية، لتلقى العلاج اللازم والإستماع إلى أقواله.

حضر زوجها فهرب العشيق من البلكونة

وتبين من تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، أن المذكور كان داخل شقة سكنية في الطابق الثالث بالعقار المشار إليه في الهانوفيل، بصحبة زوجة مالك الشقة، حيث تبين عودة مالك الشقة وعثوره على المذكور في غرفة النوم وما أن دلف إلى الغرفة حتى قفز المصاب من الشرفة وفرت الزوجة هاربة.

وأتهم الزوج في محضر الشرطة زوجته قائلا: أنا رجعت من بره وفتحت باب الشقة وسمعت صوت في أوضة النوم، وأول ما دخلت بفتح الباب لقيت واحد في أوضة النوم وملحقتش لقيته نط من البلكونة، وهي جريت من الأوضة، ونزلت تحت لقيته مصاب وبيصرخ، والناس بلغت المباحث ونقلوه المستشفى.

حادث الهانوفيل: العشيق هرب من بطش زوج عشيقته

وشهد أحد الجيران على الواقعة، بأنه فوجئ بقيام شاب بالقفز من شرفة الطابق الثالث إلى الشارع، وبفحصه قرر بعدم قدرته على الحركة فقام بإبلاغ الشرطة وتم نقله إلى المستشفى، حيث تم التحفظ على المصاب وتعيين الحراسة اللازمة عليه لحين سماح حالته باستجوابه.

وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الإسكندرية، أن الشخص المصاب كان متواجدا داخل الشقة محل البلاغ، بصحبة السيدة زوجة مالك الشقة، 

وألقت الأجهزة الأمنية في الإسكندرية القبض على الزوجة، وتبين من توقيع الكشف الطبي على المصاب بأنه مصاب بكسر في الحوض وسحجات متفرقة في الجسد وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي