عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ووكر: هذا الموسم صعب جدًا.. وسوف نصنع التاريخ في نهاية الموسم

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي الإنجليزي كايل ووكر، الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، أن توقعات البعض بأن فريقه لن يحصل على لقب الدوري الإنجليزي في وقت سابق من الموسم كانت حافزا قويا للفريق من أجل التتويج باللقب، تأخر سيتي في النقاط عن أرسنال في معظم فترات الموسم وخسر بعض المباريات في النصف الأول من الموسم، لكنه اقتنص اللقب في الجولات الأخيرة في ظل تعثر المدفعجية.

تصريحات ووكر

وقال ووكر في تصريحات نشرها موقع ناديه: "لقد كان هناك القليل من الجنون في مبنى الفريق الأول، لكننا نركز بشكل كامل على مواجهة الأحد أمام تشيلسي".وحقق مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي دون أن يلعب، وذلك بعد خسارة أرسنال أمام نوتنجهام فورست بهدف دون رد

موسم أرسنال

وأضاف ووكر: "ربما سنحتفل بعد مباراة تشيلسي، لكن لدينا المزيد من المباريات القادمة، كنت أتمنى التتويج باللقب بعد الفوز على تشيلسي"، وتابع ووكر: "لقد دفعنا أرسنال للمنافسة بشدة على اللقب، لأنهم كانوا رائعين في هذا الموسم، لذلك يعود الفضل لهم".

وأكمل ووكر: "لقد واصلنا المنافسة بشكل لا يصدق، واستفدنا من خسارة أرسنال في عدة مباريات وتمكنا من الوصول إلى ما وصلنا إليه الآن".

وواصل ووكر: "لم يكن الأمر جيدا بما فيه الكفاية في بداية الموسم وعندما عدنا بعد كأس العالم، كان علينا أن نبدأ اللعب بقوة وأردنا أن نثبت خطأ أي شخص شكك بنا".

صناعة التاريخ

واختتم ووكر تصريحاته قائلًا: "سنلعب ضد تشيلسي وبعده أمام برايتون وبرينتفورد ثم نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا على أمل أن نصنع التاريخ". 

الهدف سجله تايو أوونيي في الدقيقة 19، وفشل أرسنال في الاستفاقة بعده، رصيد الفريق الكروي الأول بنادي أرسنال تجمد عند 81 نقطة من 37 مباراة، مما يجعل حده الأقصى 84 نقطة.

مانشستر سيتي على الصدارة برصيد 85 نقطة، ولديه 3 مباريات بالفعل، الأولى أمام تشيلسي، والثانية مؤجلة أمام برايتون، والأخيرة أمام برينتفورد خارج الديار، بينما يختتم أرسنال منافسات الدوري بمواجهة ولفرهامبتون في الجولة الأخيرة.

مانشستر سيتي رفع رصيده إلى 9 ألقاب في الدوري الإنجليزي، ليتقاسم المركز الرابع مع إيفرتون، ويحتل أرسنال المركز الثالث في ترتيب الأبطال التاريخيين للدوري الإنجليزي، وراء مانشستر يونايتد 20 وليفربول 19. 

تابع موقع تحيا مصر علي