عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وليد صلاح الدين: محمد هاني يقوم بنفس دور «أرنولد» مع ليفربول

محمد هاني وأرنولد
محمد هاني وأرنولد

قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ، أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تطور اللاعبين بشكل مميز للغاية خلال الفترة الأخيرة.

وليد صلاح: محمد هاني يقوم بنفس دور أرنولد مع ليفربول 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" شاهدنا تطور بشكل كبير من جانب مارسيل كولر المدير الفني للاعبي الأهلي وذلك ظهر بشكل كبير على اللاعبين.

وأضاف:" المثال على ذلك شاهد الجملة الفنية الذي يقوم بها محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي مثل ما يقوم بها ارنولد لاعب ليفربول الإنجليزي ، وهو الدخول فى وسط الملعب ويكون عامل زيادة هجومية لصالح الأحمر.

وعن مستوى بيرسي تاو قال وليد صلاح الدين:" بيرسي تاو مازال مثل ما الأهلي قام بالتعاقد معه ولكن الفارق هو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالدفع به فى المكان الصحيح وهو مركز الجناح الأيمن وليس المهاجم.

وليد صلاح: كولر استطاع التعامل مع الترجي بشكل مميز 

قال وليد صلاح الدين قائد النادي الأهلي السابق ، أن المارد الأحمر أستحق التأهل للمباراة النهائية وأن لابد من التحية للمدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

وقال وليد صلاح الدين عبر تصريحات لبرنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استطاع التعامل مع مباراة الترجي التونسي بشكل مميز للغاية من حيث راحة عدد من اللاعبين وعمل التغييرات بشكل جيد وتوازن من أجل صالح الفريق.

وأضاف:" كولر فى مباراة الإياب أمام الترجي لعب لكل قوة ودون أى استهتار لذلك لعب بالتشكيل الأساسي ، لأنه كان يرغب فى ضمان التأهل للمباراة النهائية ، ورفض التغييرات وذلك جعل اللاعبين تشعر بأهمية المباراة.

وتابع:" المباريات المقبلة للنادي الأهلي فى مسابقة الدوري المصري الممتاز الثلاث لقاءات لابد على كولر راحة عدد من اللاعبين حتي يكون الكل جاهز أمام الوداد فى نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والوداد

وتُقام مواجهة الذهاب بين الأهلي والوداد، مساء يوم الأحد الموافق 4 من يونيو الجاري، على استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب، مساء يوم 11 من الشهر ذاته، باستاد مركب محمد الخامس.

فريق الوداد المغربي، يلتقي مع المارد الأحمر، في النهائي الثاني على التوالي، والثالث في تاريخهما، وذلك بعدما نجح في التأهل لهذا الدور، بشق الأنفس على حساب فريق صنداونز الجنوب إفريقي، بتعادله سلبيًا أمامه في لقاء الذهاب بالمغرب، وتعادل إيجابيًا في لقاء جنوب إفريقيا، مستفيدًا بأفضلية الهدف خارج ملعبه.

تابع موقع تحيا مصر علي