عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد تعاونهما في تاج.. وصلة إشادة بين دينا الشربيني وتامر حسني

دينا الشربيني وتامر
دينا الشربيني وتامر حسني

أعلن الفنان تامر حسني منذ قليل عن انضمام الفنان دينا الشربيني لفيلمه الجديد تاج، والذي من المقرر عرضه ضمن منافسة أفلام عيد الاضحى 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير وصلة الإشادة بين تامر حسني ودينا الشربيني في تاج

تامر حسني لدينا الشربيني: نورتي فيلمك تاج

وشارك تامر حسني الجمهور مجموعة صور عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك جمعته بدينا الشربيني من كواليس تصوير فيلم تاج، وعلقت عليه: النجمة الجميلة دينا الشربيني نورتي فيلمك ( تاج )  ويارب الفيلم يكمّل سلسلة نجاحاتك الكبيره اللي كسرتي بيها الدنيا ،ربنا يكرمك و يكرمنا معاكي.

دينا الشربيني لتامر حسني: كنت بحبك على المستوى الفني دلوقتي بحبك على المستوى الشخصي

لترد عليه دينا الشربيني، قائلة: تامر.. مهما اتكلمت او قلت مش هعرف اشرحلك انا سعيده اد ايه بكلامك ..انا كنت بحبك وبحترمك جدا علي المستوى الفني ودلوقتي لما عرفتك بحبك وبحترمك جدا على المستوى الشخصي.. ربنا يوفقك وينجحك اكتر واكتر  وان شاء الله تاج يكسر الدنيا زى كل اعمالك علشان المجهود الجبار اللي انت عامله فيه اللي انا  شخصيا شوفتوا بعينى.

منشور دينا الشربيني 

فيلم تاج بطولة تامر حسني

جدير بالذكر، أن فيلم تاج من تأليف وبطولة تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وكان من المقرر أن تشارك في بطولة الفيلم الفنانة هنا الزاهد ولكن بسبب انشغالها في أعمال أخرى اعتذرت عن العمل، وبعدها أعلن الفنان تامر حسني عن مشاركة الفنانة مي عمر في العمل لكنها اعتذرت هي الأخرى ليقع الاختيار الأخير على الفنانة والمطربة ساندي.

اخر أعمال دينا الشربيني

هذا ويعرض لدينا الشربيني خلال الفترة الحالية في السينمات المصرية فيلم يوم 13، الذي تخوض بطولته إلى جانب النجوم أحمد داود، شريف منير، جومانا مراد، محمد ثروت، نسرين أمين، نهى عابدين، جيهان خليل، أروى جودة، أحمد زاهر، محمود عبد المغنى، مجدى كامل، محمد كيلانى، فيدرا، إيناس كامل، نهال عنبر، محمد الصاوي، أميرة نايف وتأليف وإخراج وائل عبد الله، ويعد أول أول فيلم عربى رعب يتم تصويره وعرضه بتقنية 3D.

وتدور أحداثه في إطار من الإثارة والتشويق عن عز الدين الذى يعود إلى مصر بعد غياب 25 سنة، ويسعى لبيع القصر الذى ورثه عن أبيه إلا أنه يفاجأ بشائعات أن القصر مسكون بالأرواح.
 

تابع موقع تحيا مصر علي