عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسبب الجواز.. هروب لاعب أسوان قبل مباراة الفريق أمام البنك الأهلي

تحيا مصر

انقطع اللاعب النيجيري رفائيل إياجو لاعب وسط أسوان، عن تدريبات الفريق الجنوبي، منذ مباراة الفريق أمام نادي الزمالك، التي جمعت بينهما خلال لقاء الجولة الماضية.

هروب لاعب أسوان

وطلب اللاعب من إدارة النادي، حصوله على إجازة، كي يتمكن من إقامة حفل زفافه، لكن إدارة النادي رفضت، وطلبت منه التأجيل، بعد انتهاء موسم الفريق في الدوري، ولأن وضعية الفريق صعبة، طُلب منه ذلك.

قُوبل ذلك بالرفض من جانب اللاعب، الذي فضل الهروب عن النادي، ولم يتمكن أحد من معرفة مكانه حتى الآن.

مباراة الزمالك وأسوان

حقق الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، فوزًا هامًا على فريق أسوان بنتيجة هدف نظيف، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

سجل إبراهيما نداي هدف الزمالك الوحيد أمام أسوان في الدقيقة 45 من عمر المباراة، حيث جاء الهدف بعد عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء قابلها أحمد سيد زيزو بتسديدة ولكن تصطدم بالدفاع قبل أن يتابعها إبراهيما نداي بتسديدة على يمين الحارس داخل الشباك.

شهدت الدقيقة 68 من عمر المباراة، هدف ملغي لفريق الزمالك بداعي وجود تسلل على اللاعب مصطفى شلبي قبل أن يسجل سيف الدين الجزيري الهدف، وشهدت الدقيقة 77 من عمر المباراة، هدف ملغي لفريق الزمالك بداعي وجود تسلل على اللاعب أحمد سيد زيزو قبل تسجيله للهدف.

تشكيل الزمالك أمام أسوان في الدوري 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر – حسام عبد المجيد  – حمزة المثلوثي.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف "روقا" – أحمد سيد "زيزو" - محمود عبد الرازق " شيكابالا".

خط الهجوم: إبراهيما نداي - سيف الجزيري –مصطفى شلبي.

تابع موقع تحيا مصر علي