عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رانيا محمود ياسين لوالدها الراحل: يارب ترجع ولو ليوم واحد وحشتني اوي

رانيا محمود ياسين
رانيا محمود ياسين

وجهت الفنانة رانيا محمود ياسين رسالة مؤثرة لوالدها الفنان الراحل محمود ياسين، ومعربة عن شدة اشتياقاها له وتمنيها رؤية حتى لو يوم واحد فقط.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة رانيا محمود ياسين لوالدها الراحل

رانيا محمود ياسين ترثي والدها الراحل بكلمات مؤثرة

ونشرت رانيا محمود ياسين صورة لوالدها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام من خلال خاصة ستوري، وعلقت عليها: ياريت ترجع ولو ليوم واحد وحشتني اوي في جنات النعيم ياحبيبي.

منشور رانيا محمود ياسين 

رانيا محمود ياسين ورسائلها لوالدها

وتحرص رانيا محمود ياسين دائما على توجيه رسائل لوالدها الراحل من بينها:  أبي وحشني ملامحك وضحكتك وصوتك الذي يدفئ قلبي وحشتني واشتاق لحضنك الدافئ رحمة الله عليك يا أبي.. أشعر أن الحياة أصبحت فارغة باردة لا طعم لها من بعدك، رحمة الله عليك واسكنك الله فسيح جناته وجعل قبرك روضه من رياض الجنه والبسك الله من لباس الجنه واحاط بك نعيم الجنه و نور ملائكه الجنه وثقل بالحسنات ميزانك وثبتك الله علي صراط وبدلك دار خير من دارك، اللهم يا أرحم الراحمين أنظر له نظره الرضا فمن تنظر له لا يعذب ابدا اللهم اجعله ممن قلت فيهم "فرحين بما آتاهم الله من فضله  واجعله في منزله المكرمين في صحبه الاخيار والشهداء والصالحين والأنبياء وحسن أولئك رفيقا آمين يارب العالمين نسألكم الفاتحه علي روحه الطاهره هو كل امواتنا المسلمين وانزل الله رحمته الله على كل غالي فقدنا.

آخر أعمال رانيا محمود ياسين

هذا وكانت آخر أعمال رانيا محمود ياسين مشاركتها في مسلسل انحراف، الذي عرض في منافسة مسلسلات رمضان 2022، ودارت أحداثه حول عدد من الشخصيات عن الطبيعة البشرية؛ يصطدمون بطبيبة نفسية وتقرر تعديل المسار بطريقتها الخاصة، وحقق العمل نجاح كبير خلال فترة عرضه في رمضان على شاشة قناة النهار وشارك فيها الفنان رشوان توفيق كضيف شرف خلال أحداث العمل.

ويعد المسلسل من بطولة روجينا، وأحمد صفوت ومحمد لطفي وويزو وسميحة أيوب، أحمد فؤاد سليم.

تابع موقع تحيا مصر علي