عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يتجه لشمال إفريقيا للتعاقد مع بديل محمود الونش.. اعرف التفاصيل

محمود الونش
محمود الونش

تدرس اللجنة الفنية للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة أحمد حسام ميدو، التعاقد مع مدافع من شمال إفريقيا، من أجل تعويض غياب محمود حمدي الونش بعد تعرضه لقطع جزئي في الرباط الصليبي للركبة. 

شمال إفريقيا كلمة سر الزمالك لاختيار بديل الونش 

وعلم تحيا مصر أن ميدو يفضل اللجوء إلى التعاقد مع مدافع من مدرسة شمال إفريقيا نظرًا للخبرات التي يتمتعون بها بالإضافة إلى ندرة المدافعين المتميزين في بطولة الدوري المصري حاليًا، حيث استقرت إدارة النادي على عودة محمود علاء من أجل تدعيم خط الدفاع في الموسم الجديد. 

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

غضب أوسوريو من نجم الزمالك 

سيطرت حالة من الغضب الكبير لدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجاه أحد نجوم الفريق الدوليين بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة مع النادي وتراجع مستواه الفني والبدني.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد تجاه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بسبب تراجع أداؤه الفني والبدني، حيث أجرى المدير الفني قياسًا بدنيًا على اللاعب الذي أكد اعتياده على السهر خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في تعرضه للإرهاق وكثرة إصابات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والذي أدى لتراجع أداؤه مع نادي الزمالك.

ووعد أحمد فتوح الجهاز الفني للفارس الأبيض بإلتزامه خلال الفترات المقبلة، مع عودته لمستواه المعهود والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي