عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شاب يزهق روح والدته وشقيقته في الإسماعيلية.. والسبب صادم

جثة سيدة - ارشيفية
جثة سيدة - ارشيفية

واقعة جديدة من وقائع جرائم الإبن تجاه أمه شهدتها محافظة الإسماعيلية، حيث اقدم شاب على إزهاق روح والدته وشقيقته في قرية الأبطال التابعة لمركز ومدينة القنطرة شرق الإسماعيلية.

شاب يقتل أمه وشقيقته في الإسماعيلية

حيث شهدت مدينة الإسماعيلية، جريمة قتل سيدة وإبنتها في ظروف غامضة، بمنطقة الأبطال التابعة لمركز القنطرة شرق الإسماعيلية، وتبين أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجني عليها الأولى، شقيق المجني عليها الثانية حيث سدد لهما عدة طعنات أودت بحياتهما.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، إخطارا من غرفة عمليات النجدة أفاد بورود بلاغ بوقوع جريمة قتل داخل إحدى الوحدات السكنية بقرية الأبطال بمدينة القنطرة، وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية إلى موقع البلاغ.

جريمة مقتل أم وأخت في الإسماعيلية

بالإنتقال والفحص، تبين من معاينة الأجهزة الأمنية في الإسماعيلية بإشراف اللواء محمود عاشور مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، العثور على جثة ربة منزل في العقد الرابع من عمرها وبها عدة طعنات متفرقة في الجسد، وجثة فتاة في العقد الثالث من العمر وبها طعنات متفرقة في الجسد، وشكلت أجهزة أمن الإسماعيلية فريق بحث بالتنسيق مع قطاع الأمن العام للوقوف على أسباب وملابسات الجريمة.

وأسفرت جهود فريق البحث إلى أن وراء إرتكاب الواقعة نجل المجني عليها الأولى، شقيق المجني عليها الثانية ويدعى أ س بالغ من العمر 24 عاما، وقام بتسديد عدة طعنات لهم أودت بحياتهما، وتم نقل الجثامين إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في الإسماعيلية.

التحريات: الإبن مدمن ومهتز نفسيا

وعقب تقنين الإجراءات، وإلقاء القبض على المتهم بقتل والدته وشقيقته، واجهته أجهزة أمن الإسماعيلية وقرر بارتكابه الجريمة، كما رجحت التحريات إضطراب المتهم نفسيا، وتعاطيه المواد المخدرة.

وكشفت تحريات أجهزة أمن الإسماعيلية، أن المتهم إعتاد تعاطي المواد المخدرة، كما أنه يعاني من إضطرابات نفسية، وقام بتسديد عدة طعنات للمجني عليهن حتى سقطا جثث هامدة أمامه.

وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة، وجرى إستكمال الإجراءات القانونية، وباشرت جهات التحقيق في الإسماعيلية التحقيقات، حيث طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وإجراء تحليل مخدرات للمتهم لبيان مدى تعاطيه المخدرات من عدمه، وعرضه على مستشفى الطب النفسي لبيان مدى سلامة قواه العقلية.

تابع موقع تحيا مصر علي