عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

"لا يرحم حتى بعد التتويج".. مان سيتي يتخطى تشيلسي بهدف نظيف بالبريميرليج

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، فوزًا مريحًا على حساب نظيره الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي بقيادة فرانك لامبارد، بهدف نظيف مقابل لا شئ، في إطار منافسات الجولة الـ 37 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والذي توج به فريق مانشستر سيتي للمرة التساعة في تاريخه والثالثة على التوالي والخامس للمدرب الإسباني المخضرم، بيب جوارديولا 

أحداث المباراة

سيطرة من لاعبي تشيلسي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى، تصويبة من هال لاعب تشيلسي من خارج منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى بنجاح، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق سيتي على رأس فيليبس الذي سدد كرة ارتطمت بالقائم الأيسر.

هدف ملغي لصالح مانشستر سيتي عن طريق ألفاريز بسبب وجود لمسة يد، تصويبة من ألفاريز لاعب مانشستر سيتي من يسار منطقة الجزاء لكنها بعيدة عن المرمى، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق مانشستر سيتي من الطرف الأيمن لتصل إلى فودين الذي سدد كرة بعيدة عن المرمى.

الهدف الأول

هدف لصالح مانشستر سيتي عن طريق جوليان ألفاريز، تمريرة خاطئة من مدافع تشيلسي لتصل إلى بالمر الذي مرر كرة رائعة إلى ألفاريز ليسدد كرة من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك. 

بطاقة صفراء من نصيب كاي هافيرتز بعد مخالفة لصالح فيليبس نجم مانشستر سيتي، سيطرة من لاعبي مانشستر سيتي على الكرة في وسط الملعب دون خطورة على المرمى. 

احتفالات صاخبة في مدرجات ملعب الاتحاد وسط سيطرة من لاعب مانشستر سيتي دون أي خطورة على المرمى، تصويبة من فودين من يمين منطقة الجزاء لكنها مرت بجوار القائم الأيمن لمرمى تشيلسي.

انفراد سترلينج

انفراد تام من رحيم سترلينج لاعب تشيلسي الذي سدد كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى ببراعة، كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فريق تشيلسي على رأس جالاجر الذي سدد كرة رائعة تصدى لها حارس المرمى بصعوبة تامة، كيفين فيليبس سدد كرة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي مرت بجوار القائم الأيمن.

تابع موقع تحيا مصر علي