عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بشخصية جديدة ومفاجئة للجمهور.. خالد النبوي ينتظر عرض فيلم أهل الكهف قريبا

خالد النبوي
خالد النبوي

روج الفنان خالد النبوي لفيلمه الجديد أهل الكهف الذي من المقرر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة، حيث ينتظره عدد كبير من الجمهور منذ فترة طويلة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير ترويج خالد النبوي لفيلم أهل الكهف

خالد النبوي يروج لفيلم أهل الكهف

وشارك خالد النبوي صورته من كواليس فيلم أهل الكهف وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، وعلق عليها قائلا: حدوتة جديدة وشخصية جديدة بقا.. قريبًا فيلم أهل الكهف رواية توفيق الحكيم، وسيناريو أيمن بهجت قمر وإخراج.

خالد النبوي من أهل الكهف

تفاصيل فيلم أهل الكهف

ويعد فيلم أهل الكهف من بطولة خالد النبوي، محمود حميدة، مصطفى فهمي، غادة عادل، محمد فراج، عمرو عبدالجليل، أحمد فؤاد سليم، ريم مصطفى، صبري فواز، عبدالرحمن أبو زهرة، هاجر أحمد، ماجد المصري، وأحمد عيد، سيناريو وحوار أيمن بهجت قمر، عن الرواية حاملة لنفس الاسم للكاتب الكبير الراحل توفيق الحكيم، وتدور قصة العمل حول صراع الإنسان مع الزمن، وهذا الصراع يتمثل في ثلاثة من البشر يبعثون إلى الحياة بعد نوم يستغرق أكثر من ثلاثة قرون ليجدوا أنفسهم في زمن غير الزمن الذي عاشوا فيه من قبل.

خالد النبوي يتألق في مسلسل رسالة الإمام

هذا وتألق خالد النبوي في مسلسل رسالة الإمام الذي عرض في السباق الرمضاني 2023، وخاض بطولته إلى جانب النجوم أروى جودة، نضال الشافعي، خالد أنور، وليد فواز، جيهان خليل، حمزة العيلي، أحمد الرافعى، سلمى أبو ضيف ونخبة من نجوم الوطن العربي أبرزهم السوريين خالد القيش وهافال حمدي، والأردنية فرح بسيسو، والعمل سيناريو وحوار ورشة كتابة تحت إشراف المؤلف محمد هشام عبية، وإخراج السوري ليث حجو، وإنتاج شركة "Media Hub – سعدى وجوهر .

وتحدث خالد النبوي عن سبب موافقته على تجسيد دور الإمام الشافعي في مسلسل رسالة الإمام: “لأنه حدوتة من حوادتنا وعاش في وسطينا وفي قلوبنا أكثر من ألف و 200 سنة، حث على إن الإسلام هو دين المحبة والتسامح والإنسانية والديمقراطية، هذا الرجل أصبح عنوان على أرضنا لأنه رجل حر وعالم ومفكر وأديب وشاعر والفنان وعقله يسع أمه”.

تابع موقع تحيا مصر علي