عاجل
السبت 20 أبريل 2024 الموافق 11 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجم الوداد السابق: الأهلي والوداد نهائي خارج التوقعات وتفاصيل صغيرة تحسم اللقب

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

قال حسن ناظر نجم الوداد وبنفيكا السابق أن النادي الأهلي استحق التواجد فى المباراة النهائية مع الفريق المغربي، بعدما تجاوز فريق الترجي التونسي بنتيجة أربعة أهداف دون مقابل في مجموع المباراتين. 

تصريحات نجم الوداد السابق عن مواجهة الأهلي في نهائي دوري الأبطال 

وقال ناظر فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" كنت أتوقع وجود الأهلي والوداد هذا الموسم فى نهائي دوري أبطال أفريقيا من بداية البطولة.

وأضاف:" المباراة ستكون قوية والوداد يرغب فى أن يحقق الفوز باللقب الثاني على التوالي وعلى حساب الأهلي الفريق المميز ، ولكن المباراة النهائية ستحسمها تفاصيل صغيرة.

وتابع:" رغم أن بداية الأهلي فى دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم كانت صعبة ولكن كنت أتوقع التأهل للمباراة النهائية بسبب شخصية النادي، بينما الوداد منذ بداية البطولة أيضا كنت أتوقع أنه سيكون أقرب المرشحين للتتويج.

وأتم:" من الصعب توقع من الفائز بالبطولة ولكن أتمني الوداد.

الأهلي في مواجهة الوداد للمرة الثانية على التوالي 

ويلتقي الأهلي، أمام الوداد، مساء يوم 4 من يونيو المقبل، في لقاء الذهاب الذي يحتضنه استاد القاهرة الدولي، بينما يُقام لقاء الإياب بالمغرب، مساء يوم الأحد الموافق 11 من الشهر ذاته.

ويتطلع النادي الأهلي، الذي أقصى الترجي من نصف النهائي، بعد الفوز برباعية نظيفة، في مجموع اللقائين، للفوز وخطف البطولة الحادية عشر في تاريخه، ولكي يعوض فقدانه لنفس اللقب أمام نفس الفريق، خلال النسخة الماضية.

بينما يرتفع الأمل لدى فريق الوداد، الذي تأهل بشق الأنفس على حياب صنداونز الجنوب إفريقي، لتحقيق الفوز واقتناص اللقب الرابع في تاريخه، والثالث له على حساب النادي الأهلي، لذا متوقع أن تشهد المباراة إثارة ومتعة، وسيكون بها طابع الانتقام ورد الاعتبار من النادي الأهلي.

الأهلي والوداد وشعار العبرة بالخواتيم

وعلى ما يبدو، فالفريقان اتفقا قبل أن يتواجها، على أن يرفعا شعار “ العبرة بالخواتيم”، منذ انطلاق دور المجموعات بالبطولة، فالنادي الأهلي، تلقى أولى خسائرة في دور المجموعات، أمام فريق الهلال السوداني، بنتيجة هدف دون رد، لكنه تمكن من مواصلة مشواره في البطولة حتى المباراة النهائية.

كذلك، تلقى فريق الوداد المغربي، أولى هزائمه في المجموعة، بالخسارة من فريق شبيبة القبائل الجزائري، بنتيجة هدف دون رد، لكنه استفاق بعدها وحقق الفوز ذهابًا إيابًا على فريق بترو أتليتكو، حتى تصدر مجموعته، وتأهل حتى صعد لهذا الدور، الذي سيواجه فيه الأهلي، للمرة الثانية على التوالي.

تابع موقع تحيا مصر علي