عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فالنسيا يفوز على ريال مدريد بهدف نظيف ويقترب من البقاء في الليجا

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خسر فريق ريال مدريد بقيادة كارلو أنشيلوتي، أمام نظيره فالنسيا بهدف نظيف مقابل لا شئ، في المباراة التي جمعتهما اليوم، الأحد، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، على ملعب "ميستايا"، في إطار منافسات الجولة الـ 36 من بطولة الدوري الإسباني. 

أحداث المباراة 

إدينسون كافاني سقط داخل منطقة الجزاء بعد كرة مشتركة مع تشواميني ومطالبته بركلة جزاء ولكن حكم اللقاء أمر باستمرار اللعب، خوسيه جايا أرسل تمريرة طولية لداخل منطقة الجزاء مرت مباشرة لخارج الملعب.

أندري ألميدا أرسل تمريرة طولية لداخل منطق ةالجزاء ومرت مباشرة لخارج الملعب، أندري ألميدا أطلق تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وتصدى لها الحارس كورتوا بثبات.

جايا أرسل تمريرة عرضية من جهة اليسار وشتتها ميليتاو من على القائم الأول، فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة على الجانب الأيسر وحاول التوغل داخل منطق ةالجزاء ولكن نجح تيري كوريا في قطع الكرة منه، لوكاس فاسكيز أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين لداخل منطقة الجزاء وشتتها الدفاع.

هدف المباراة الوحيد

الهدف الأول لصالح فالنسيا عن طريق دييجو لوبيز، جاستن كلويفرت أرسل تمريرة من داخل منطقة الجزاء جهة اليسار تابعها دييجو لوبيز من على القائم الثاني بتسديدة سكنت الشباك.

ماركو أسينسيو أرسل تمريرة عرضية من جهة اليمين تابعها فينيسيوس جونيور برأسية مرت فوق العارضة لخارج الملعب، أسينسيو سدد الكرة من خارج منطقة الجزاء ومرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

خافيير جويرا مورينو توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة وتصدى لها الحارس كورتوا وتابعها خافيير جويرا مورينو بتسديدة ثانية ولكن تألق الحارس كورتوا وتصدى لها.

لوكاس فاسكيز أرسل تمريرة رائعة للاعب أسينسيو داخل منطقة الجزاء جهة اليمني وسدد الأخير الكرة ولكن مرت لخارج الملعب بعيدة عن المرمى.

جاستن كلويفرت توغل بالكرة داخل منطقة الجزاء من جهة اليسار ولكن نجح روديجر في قطع الكرة منه.

دييجو لوبيز استلم الكرة داخل منطقة الجزاء جهة اليمين وحاول تسديد الكرة على يمين الحارس كورتوا ولكن نجح الحارس في التصدي للكرة بشكل رائع.

رودريجو سيلفا سدد الكرة من داخل منطقة الجزاء ومرت بجوار القائم الأيسر لخارج الملعب، بطاقة صفراء للاعب جاستن كلويفرت بعد تدخل قوي على أسينسيو في منتصف الملعب.

فينيسيوس جونيور انطلق بالكرة داخل منطقة الجزاء ولكن أحد الجماهير قذف كرة ثانية لداخل الملعب وتعثر بها لاعب ريال مدريد وحكم اللقاء أوقف اللقاء واحتسب خطأ لريال مدريد.

هدف ملغي لفريق فالنسيا بداعي وجود تسلل على اللاعب صامويل لينو قبل أن يسجل جاستن كلويفرت الهدف.

فيدريكو فالفيردي تبادل تمرير الكرة مع اللاعب بنزيمة داخل منطقة الجزاء ثم سدد الكرة بقوة ولكن تألق الحارس مامارداشفيلي وتصدى لها ببراعة.

طرد فينسيوس 

بطاقة حمراء للاعب فينيسيوس جونيور بعد عودة حكم اللقاء لتقنية الفيديو بسبب تعديه على اللاعب هوجو دورو بدون كرة.

كروس أرسل تمريرة طولية للاعب كريم بنزيمة الذي استلمها داخل منطقة الجزاء خلف المدافعين وخرج الحارس جيورجي مامارداشفيلي ونجح في الإمساك بالكرة من أمامه.

تابع موقع تحيا مصر علي