عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيراميدز يفوز على المحلة بثنائية نظيفة وينفرد بالمركز الثاني في ترتيب الدوري

تحيا مصر

حقق الفريق الكروي الأول بنادي بيراميدز، فوزًا هامًا على فريق غزل المحلة بنتيجة هدفين نظيفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الـ29 من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف المباراة  

سجل إسلام عيسي هدف بيراميدز أمام فريق غزل المحلة في الدقيقة 28 من عمر المباراة، بعد خطأ دفاعي فادح من محمد بازوكا في تمرير الكرة استغله إسلام عيسى ونجح في استخلاص الكرة ثم سددها بشكل متقن سكنت الشباك في الزاوية اليمنى للمرمى.

وأضاف وليد الكرتي الهدف الثاني لنادي بيراميدز أمام غزل المحلة في الدقيقة 45 من عمر المباراة، بعد هجمة مرتدة سريعة للاعبي بيراميدز بمجموعة من التمريرات القصيرة أنهاها فخر الدين بن يوسف بتمريرة هيأت الكرة لزميله وليد الكرتي أمام المرمى الذي لم يجد أي صعوبة في وضع الكرة داخل الشباك.

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة، تمريرة رائعة من مصطفى فتحي لاعب بيراميدز استلمها إسلام عيسى منفردا داخل منطقة الجزاء ثم سدد كرة على الطاير مرت أعلى العارضة.

شهدت الدقيقة 12 من عمر المباراة، ركلة ركنية للمحلة من جهة اليسار نفذها أحمد الشيخ بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها فخر الدين بن يوسف عن مناطق الخطورة.

وشهدت الدقيقة 24 من عمر المباراة، تسديدة قوية عن طريق جابرييل أوروك لاعب غزل المحلة من داخل يسار منطقة جزاء بيراميدز مرت إلى جوار القائم الأيمن للمرمى.

ويضم تشكيل المحلة كلا من: 

حراسة المرمى: أحمد ميهوب . 

خط الدفاع: معاذ الحناوى ، محمد بازوكا ، مصطفى العش ، السيد الشبراوى . 

خط الوسط: أحمد النادرى ، حميدماو ، محمد جابر ، أحمد الشيخ . 

الهجوم: جبريل أوريك ، عبد الرحمن عاطف "أجويرو". 

الاحتياطى: أحمد رضا ، محمود الحضرى ، خالد الاخميمى ، كريم مصطفى ، إبراهيم عايش ، طارق سامى .

وجاء تشكيل بيراميدز على النحو التالي:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي 

خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - محمد حمدي - محمد الشيبي 

خط الوسط: أحمد توفيق - وليد الكرتي - مصطفى فتحي - إسلام عيسى - رمضان صبحي  

خط الهجوم: فخر الدين بن يوسف  

ويتواجد على مقاعد البدلاء: أحمد دعدور - أحمد فتحي - محمد صادق - بلاتي توريه - دودو الجباس - عبدالله مجدي - هشام محمد - محمود صابر - أوجو صامويل.

تابع موقع تحيا مصر علي