عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الزمالك يفقد 11 لاعبًا قبل مواجهة الداخلية في بطولة الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق الداخلية غدًا الإثنين في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وأعلن ساعات قليلة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفارس الأبيض، قائمة الفريق التي ستواجه فريق الداخلية حيث يفتقد الفريق لـ11 لاعبًا قبل مواجهة فريق الداخلية غدًا. 

وجاءت أسباب غياب لاعبي الزمالك كالتالي:- 

1- محمد عبد الغني لعدم جاهزيته الفنية في ظل معاناته من إجهاد عضلي.

2- محمود حمدي "الونش" بعدما تعرض للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي.

3- محمد عبد الشافي نظرًا لاستمرار خضوعه لبرنامج تأهيلي بسبب إصابته في الركبة.

4- أحمد فتوح نظرًا لمعاناته من إصابة عضلية قوية في الحوض.

5- عبد الله جمعة بسبب الإصابة في العضلة الخلفية.

6- ناصر منسي نظرًا لخضوعه لبرنامج تأهيلي في ظل معاناته من الإصابة في العضلة الضامة.

7- يوسف أسامة نبيه، بسبب القرار الفني من خوان أوسوريو، مدرب الفريق، بسبب الأزمة الأخيرة بتوقيعه لبيراميدز، وتجميده فنيًا في الفترة الحالية.

8- سيف جعفر يعاني إجهاد في العضلة الخلفية.

9- محمود شبانة بسبب آلام في الركبة.

10- أحمد بلحاج يغيب للإيقاف لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

11- عمر جابر لوجود إصابة في الركبة.

موعد مباراة الزمالك والداخلية

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام الثامنة مساء غد الاثنين الموافق 22 من مايو الجاري، على استاد السويس الجديد.

ويُمني الزمالك، النفس بتحقيق الفوز، وخطف نقاط المباراة، حتى يتمكن من خطف مركزًا يؤهله للعب في بطولة دوري أبطال إفريقيا للموسم المقبل، حيث يحتل الفارس الأبيض، المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 46 نقطة، ويسبقه كلًا من الأهلي صاحب المركز الأول برصيد 53 نقطة ( مع الوضع في الاعتبار أن الفريق الأحمر خاض عدد مواجهات أقل)، وفيوتشر صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة، وبيراميدز صاحب المركز الثالث برصيد 49 نقطة.

أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى نادي أسوان 

يقترب مسؤولو الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من عدم تفعيل بند شراء أحمد بلحاج صانع ألعاب الفريق الأبيض، خلال الفترة المقبلة بعدما أخذت إدارة النادي رأي الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني في مسألة تفعيل بند الشراء.

وقال مصدر مسؤول في تصريحات خاصة لـتحيا مصر: «أحمد بلحاج يقترب من العودة إلى فريق أسوان بنهاية الموسم، بعد انتهاء فترة إعارته إلى نادي الزمالك، حيث أوصى المدير الفني أوسوريو بعدم الحاجة إلى خدمات أحمد بلحاج في الموسم الجديد نظرًا لعدم اقتناعه به خلال فترة توليه تدريب الفريق، حيث لم يعتمد عليه المدير الفني حتى الآن بشكل أساسي مع الفريق».

وأضاف المصدر: «إدارة نادي الزمالك ترفض تفعيل بند الشراء نظرًا لارتفاع قيمتها حيث تبلغ 10 ملايين جنيه في حالة الحصول على خدمات اللاعب من أسوان بشكل نهائي، في ظل الأزمة المالية التي يعاني منها النادي». 

تابع موقع تحيا مصر علي