عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جوارديولا: قلت للاعبين احتفلوا.. وسنصل إلى الراحة الذهنية المطلوبة لمباراتي إنتر ويونايتد

تحيا مصر

تحدث الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، عن تتويج فريقه ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"، الموسم الثالث على التوالي، على ملعب "الاتحاد" اليوم، ويرى بيب جوارديولا، أنه يتعين على اللاعبين الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز قبل خوض نهائيين آخريين.

وينتظر مانشستر سيتي تحقيق الثلاثية هذا الموسم، حيث سيخوض نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد مانشستر يونايتد، ونهائي دوري أبطال أوروبا أمام إنتر ميلان.

تصريحات جوارديولا 

وقال جوارديولا في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لقد كنت متطلباً للغاية في هذه الفترة، لقد رفعنا الكأس، لذا فإن التفكير في الذهاب إلى ملاقاة برايتون أمر مرهق للغاية، نحن نعلم مدى صعوبة ذلك".

وأضاف جوارديولا: "على اللاعبين الاحتفال وإلا فلن يكون هناك أي معنى لذلك، سنصل مع الوقت للراحة الذهنية في المباراتين النهائيين ضد يونايتد وإنتر".

وواصل جوارديولا: "علينا أن نلعب مباراتين أخريتين، قلت استمتع بها (الاحتفال بلقب الدوري الإنجليزي)، ولكن كن حذرًا لأننا سنقضي على ما فعلناه في هذه المسابقات".

وأردف جوارديولا: "الآن لدي شعور بأننا جميعًا متعبون بعض الشيء لأنه كان موسمًا طويلاً، الآن هناك الميل إلى الاعتقاد بأن الأمر قد تم".

وأردف جوارديولا: "ما زلنا نواجه مباراة صعبة في برايتون وبرينتفورد، ونأمل أن تمر الأمور بسرعة وبعد ذلك لدينا سبعة أيام للاستعداد من أجل ملاقاة مانشستر يونايتد وإنتر ميلان".

شعور جوارديولا

وأتبع جوارديولا: "شعوري هو أننا فزنا بخمس بطولات الدوري الإنجليزي، والآن لدينا دوري أبطال أوروبا أيضًا، في بعض الأحيان قد يكون من غير العدل أن تفوز بدوري أبطال أوروبا لإعطاء قيمة لما قمت به".

وأكد جواديولا: "عندما جئت إلى هنا، لم يقل الناس أنه يجب عليك الفوز بدوري أبطال أوروبا لكنني أعلم أن الأمر لن يكتمل إذا لم نفز بدوري الأبطال".

واختتم جوارديولا تصريحاته قائلًا: "اللعب مع هذا الضغط لطيف للغاية، إذا لم نتمكن من القيام بذلك، فسنقوم به عاجلاً أم آجلاً، نحن هناك لذا علينا المحاولة". 

تشكيل مانشستر سيتي 

وجاء تشكيل مانشستر سيتي على النحو التالي:- 

في حراسة المرمى: ستيفان أورتيجا.

في خط الدفاع: كايل ووكر - إيمريك لابورت - مانويل أكانجي.

في خط الوسط الدفاعي: ريكو لويس - كالفن فيليبس - سيرجيو جوميز.

في خط الوسط الهجومي: رياض محرز - كول بالمر - فيل فودين.

في خط الهجوم: جوليان ألفاريز.

تابع موقع تحيا مصر علي