عاجل
الثلاثاء 16 أبريل 2024 الموافق 07 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مذبوحة وبطنها متقطعة.. العثور على جثة سيدة داخل مصنع بالبحيرة

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

لقت سيدة مصرعها منذ قليل، بإحدي المصانع الموجودة بمدينة النوبارية التابعة لمحافظة البحيرة، وعثر عليها الأهالي مذبوحة من العنق ومصابة بعدة طعنات في البطن مما أسفر عن وفاتها في الحال.

تحيا مصر

 وعلى الفور تم إخطار الجهات الأمنيه التي انتقلت مسرعة إلى مكان الحادث لمعاينة المكان وتم نقل الجثة إلى مشرحة وتم نقلها إلى ثلاجة حفظ الموتى.

العثور على جثة  

تلقى اللواء أحمد خلف مدير أمن البحيرة إخطارا من مأمور قسم شرطة النوبارية، يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة سيدة بها جرح قطعي بالرقبة وعدة طعنات بالبطن وعلى الفور انتقلت الجهات الأمنيه إلى مكان الحادث، وتم نقل الجثمان إلى المشرحة ومن ثم إلى ثلاجة حفظ الموتى لحين استخراج تصريح الدفن، والنيابه العامه تباشر التحقيق بالواقعة، وتم تشكيل فريق من البحث الجنائي لحل لغز الواقعة.

وفي سياق أخر كانت قد شهدت  قرية أم صابر التابعة لمركز شرطة بدر جنوب محافظة البحيرة، وقوع حادث، وذلك إثر مصرع شخص دهسا بالسيارة على يد أشخاص، إثر مشادة كلامية بسبب قيادة نجل المتهم للسيارات بسرعة جنونية داخل القرية، وتم نقل الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتىبمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وحرر محضر بالواقعة، وأخطرت جهات التحقيق التي باشرت التحقيقات في الحادث للوقوفعلى أسبابها وملابساتها.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقى اللواء أحمد خلف، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من مأمور مركز شرطة بدر، يفيد بإستقبال المستشفى شخص يدعى"عمرو.ا"، جثة هامدة، نتيجة اصطدام سيارة به بقرية أم صابر التابعة لذات المركز، وتم إيداع الجثة ثلاجة حفظ الموتى بمستشفى بدر المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

وأمرت جهات التحقيق في مركز كوم حمادة بمحافظة البحيرة ، بحبس تاجر وابنه 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة دهس شخص بسيارة مسرعة ما نتج عن ذلك وفاته في الحال، كما أصدرت أيضا قرارها بحبس صديق المتهم الأول لمشاركته في الواقعة ووجوده مع المتهمين الأول والثاني في الدهس عقب معاتبة المجني عليه المتهم الثاني لقيادته السيارة برعونه في القرية.

تابع موقع تحيا مصر علي