عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نادية مصطفى تطرح أغنيتها الجديدة يسلملى ذوقهم| تفاصيل

نادية مصطفى
نادية مصطفى

طرحت النجمة المصرية نادية مصطفى، فيديو كليب من أحدث أغنيتها "يسلملي ذوقهم" حصريًا على موقع الفيديو العالمي يوتيوب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل أغنية يسلملي ذوقهم للمطربة نادية مصطفى

طرح أغنية يسلملي ذوقهم

وجاءت أغنية يسلملي ذوقهم باللهجة المصرية، وقدمت نادية مصطفى عملاً غنائيًا راقيا من حيث مستوى الكلمة والموضوع بشكل عام، إضافة إلى اللحن الذي جاء من النمط الطربي الشعبي وبأسلوب عصري، وشكل تكاملاً مع التوزيع الموسيقي.

ويعد مقطع أغنية "يسلملي ذوقهم" بتوقيع المخرجة رودينا حاطوم، وتم تصويرها في الأهرامات وقصر محمد علي، وظهرت نادية مصطفى بأربعة أطلالات مختلفة ومنوعة من حيث الستايل.

تفاصيل أغنية يسلملي ذوقهم

أغنية "يسلملي ذوقهم" من كلمات نور عبد الله، وألحان الدكتور مصطفى العسال وتوزيع إلهامي دهيمة وأحمد حسام، وإنتاج لايف ستايلز ستوديوز.

نادية مصطفى وحديثها عن سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح

وكانت قد قالت نادية مصطفى معلقة على سقوط شيرين عبد الوهاب على المسرح: مرة ماشية فى الشارع  وبالنهار  وقبل سفرى بيوم لإحياء حفلة خارج مصر وقعت من حيث لا أدرى على وشى ودخلت المستشفى عملت الاسعافات الأوليه و فضلت علامات زرقا فى وشى  تقريباً أسبوع، ومره كعب  الشوز دخل  فى خشبة المسرح  وكنت هقع، ومرة  حد ماشى ورايا داس على ديل فستانى ووقعت فعلاً، وكتير بشوف ناس  فى الشارع ممكن يقعوا قدامى وساعتها بسمى عليه واحمد ربنا إنه لم يؤذى من وقعته.

وأضافت: ومرة المطرب محمد رشدى فى حفله وطنيه  وبسبب الإضاءة اللى على وجهه  ماشافش نهاية خشبة المسرح وكاد أن يقع، كوكب الشرق وقعت على المسرح، إليسا وقعت على المسرح ، هيفاء وهبى وقعت فى الكواليس، وعارضات أزياء ياما وقعوا وهما ماشيين بمنتهى  الألاطة وقاموا بمنتهى الثبات، ومطربين أجانب كتير وقعوا على المسرح.

تابع موقع تحيا مصر علي