عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الثانى (صور)

نتيجة الصف السادس
نتيجة الصف السادس الأبتدائي 2023

ظهور نتيجة الصف السادس الإبتدائي 2023 الترم الثانى.. حيث ظهرت نتيجة الصف السادس الإبتدائي فى الكثير من المدارس وتم إعلان النتيجة فى فناء المدرسة وعبر صفحات المدارس على مواقع التواصل الاجتماعى الفيس بوك، بقوائم الأسماء فى جميع المواد الدراسية، وبحث طلاب واولياء الأمور يتابعون ظهور نتائج الصف السادس الإبتدائي فى جميع المحافظات.

تحيا مصر

نتيجة الصف السادس الأبتدائي 2023

وفى ذات السياق أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني أنها لم تعلن عن رابط نتيجة الصف السادس الإبتدائي التيرم الثاني على موقعها الرسمي على، مشيرة إلى أن كل مدرسة تتولى اعلان نتيجة الصف السادس الإبتدائي الترم الثاني في مكان ظاهر في الفناء ، بالاضافة الى اعلانها على صفحتها الرسمية على فيس بوك كما أعلنت بعد المدارس عن نتائج الصف السادس الإبتدائي بهذا الشكل.

مجموع درجات الصف السادس الإبتدائي

حيث جاء مجموع درجات الصف السادس الإبتدائي كالتالي:

مادة اللغة العربية : 100 درجة

مادة الرياضيات : 80 درجة

مادة الدراسات الاجتماعية : 40 درجة

مادة العلوم : 40 درجة

مادة اللغة الاجنبية : 40

مادة التربية الدينية : 40

المجموع الكلي للصف السادس الإبتدائي : 300

امتحانات الترم الثانى 2023

وجدير بالذكر أنه استعرض الدكتور رضا حجازى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى فى وقت سابق، سير امتحانات نهاية العام، لصفوف النقل، والشهادة الإعدادية، مشددًا على ضرورة انضباط سير الامتحانات؛ لعقد امتحانات عادلة لخدمة مصلحة وحقوق الطلاب، وعدم السماح بأي حالات غش مع اتخاذ كافة الإجراءات التي أعلنت عنها الوزارة لمواجهة الغش بكافة أشكاله.

وأكد وزير التعليم على أهمية دور مديرى المديريات فى العملية التعليمية، مشيرًا إلى ضرورة تفعيل اللامركزية فى القرارات المتعلقة بالشأن الداخلى فى كل مديرية، وسرعة حل المشكلات على أرض الواقع، مشددا على أهمية إجراء امتحانات منضبطة، وانتظام وانضباط سير امتحانات نهاية العام الدراسى.

تابع موقع تحيا مصر علي