عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ابنة عبلة كامل حديث السوشيال ميديا بعد ظهورها الجريء في عيد ميلادها| صورة

ابنة عبلة كامل
ابنة عبلة كامل

تصدرت ابنة الفنانة عبلة كامل حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك بعد تداول فيديو لها وهي ترقص وتتغنى احتفالا بعيد ميلادها، حيث ظهرت به بإطلالة جريئة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل الظهور الجريء لابنة عبلة كامل

ابنة عبلة كامل تثير الجدل

وظهرت ابنة عبلة كامل في الصور والفيديوهات المتداولة عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بتوب كروب أسود مكشوف البطن وعليه هوت شورت جينز، الأمر الذي أثار تساؤلات الجمهور خاصة وأن عبلة كامل مرتدية الحجاب ولم نراها في عمل فني جريء أو زي غير معتاد.

ابنة عبلة كامل 

ويذكر أن بنات عبلة كامل لا يعيشون معها في مصر بينما هم متزوجون ومقيمون في الخارج منذ فترة طويلة لذا يغلب عليهم طابع الغرب اكثر من الطابع المصري.

سبب اختفاء عبلة كامل

وجدير بالذكر، أن عبلة كامل مختفية تم الانظار منذ فترة طويلة، حيث قررت الابتعاد عن التمثيل والمكوث مع أسرتها في المنزل، وتحدث اشرف زكي عن هذا القرار فقال: قرارها، وأما يكون فيه قرار بتدخله في أي حاجة وحاولنا نكلمها كتير واحنا أصدقاء جدا، وكنا ناوين نكرمها في مهرجان الدراما لكن هي رفضت وقالت أنا مش مؤهلة، وهي كويسة جدا بس عرفت إن ليها صديقة توفت فدخلت في حالة اكتئاب.

وسبق وقال زوجها: مفيش عندها اي أمراض صعبة هي عايشة في حالها وحياتها بسيطة جدا، وعبلة كامل اعتزلت عشان اكتفت من التمثيل.

وعن بناتهم قال أحمد كامل: “بناتي الاتنين متجوزين من أجانب وده كان اختيارهم وأشهروا اسلامهم، وعبلة كامل اللي كانت مشرفة على الأكل في فرحهم".

اخر أعمال عبلة كامل

يذكر، أن آخر أعمال عبلة كامل مشاركتها في مسلسل سلسال الدم إلى جانب النجوم رياض الخولي، أحمد بدير، رانيا فريد شوقي، أحمد سلامة ، وأميرة هاني، والعمل من تأليف مجدي صابر وإخراج مصطفى الشال.

ودارت أحداث موسمه الخامس والاخير حول النيران بين نصرة، والعمدة هارون خاصة بعد دخول نصرة السجن مرة ثانية، بعد اتهامات ظالمة من قبل هارون، حيث تشهد صراعات قوية بين الاثنين.

تابع موقع تحيا مصر علي