عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حمادة عبداللطيف: مباراة الداخلية صعبة.. والأبيض خارج الخدمة الموسم الحالي

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

قال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق أن مباراة الفارس الأبيض اليوم أمام فريق الداخلية، مهمة للغاية ومن المهم الفوز بالثلاث نقاط من أجل تحقيق نتائج إيجابية تحسن من مراكز الفريق فى جدول الدوري الممتاز.

حمادة عبد اللطيف: الزمالك خارج الخدمة في الموسم الحالي 

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولابد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولابد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية.

وأضاف:" نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق.

وأتم:" لابد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لابد من عدم فقد نقاط أخري.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف.

حمادة عبد اللطيف: طريقة لعب أوسوريو تشبه مانشستر سيتي 

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك صعبة لأنها تشبه مانشستر سيتي مع فارق الإمكانيات وتحتاج للوقت، والجهد والإمكانيات المختلفة من اللاعبين وعناصر مميزة من أجل تنفيذها.

وأضاف:" طريقة أوسوريو متعبة وصعبة على اللاعبين وجماهير الزمالك وتحتاج لوقت وعناصر أخري وإمكانيات مختلفة من اللاعبين، لذلك الزمالك يحتاج للتعاقدات فى الصيف لا تقل عن 7 لاعبين.

وأتم:" طريقة لعب أوسوريو تحتاج لاعبين لديهم خصائص مختلفة فى وسط الملعب، حتي يتم تنفيذ أفكار المدرب، وصعبة على الجماهير ومتعبة لأنها أمامها وقت كبير، وبالطبع الجميع ينتظر نتائج إيجابية فى أسرع وقت.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف.

ويواجه اليوم نادي الزمالك نظيره نادي الداخلية ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع موقع تحيا مصر علي