عاجل
الأربعاء 24 أبريل 2024 الموافق 15 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تاريخ مواجهات الزمالك والداخلية قبل صدام الليلة في الدوري

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مع فريق الداخلية بقيادة علاء عبد العال، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد السويس، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تاريخ مواجهات الزمالك أمام الداخلية في الدوري 

ولعب نادي الزمالك أمام الداخلية 16 مباراة، بواقع 14 مباراة في بطولة الدوري ومباراتين في بطولة كأس مصر، حيث حقق الفارس الأبيض الفوز في 13 مواجهة، وسيطر التعادل خلال 3 مباريات، وسجل لاعبو القلعة البيضاء 29 هدفًا، بينما أحرز لاعبو الداخلية 10 أهداف. 

حمادة عبد اللطيف: الزمالك خارج الخدمة في الموسم الحالي 

وقال حمادة عبد اللطيف نجم الزمالك السابق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق:" الموسم الحالي الزمالك للأسف النتائج سيئة ولابد من تقدير فريق الداخلية اليوم فريق قوي، وكان تعادل خلال مباراة الدور الأول، والوضع الموجود فى الوقت الحالي ليس وضع نادي الزمالك، ولابد من تحسين المركز من أجل المشاركة فى البطولة الإفريقية.

وأضاف:" نادي الزمالك عاني هذا الموسم وابتعد عن المنافسة فى الدوري وهناك أسباب كثيرة، ورأينا لاعبين لم تضيف للفريق.

وأتم:" لابد أن يعلم لاعبي نادي الزمالك أن مباراة الداخلية اليوم مهمة من أجل تحقيق ثلاث نقاط سيكونوا مهمين فى مشوار الدوري، لأن لابد من عدم فقد نقاط أخري.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك حقق الفوز أمام أسوان ضمن مباريات الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري الممتاز بهدف.

غضب أوسوريو من نجم الزمالك 

سيطرت حالة من الغضب الكبير لدى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، تجاه أحد نجوم الفريق الدوليين بسبب عدم التزامه خلال الفترة الأخيرة مع النادي وتراجع مستواه الفني والبدني.

وعلم «تحيا مصر» من مصادره الخاصة أن كارلوس أوسوريو مدرب الزمالك سيطرت عليه حالة من الغضب الشديد تجاه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفارس الأبيض، بسبب تراجع أداؤه الفني والبدني، حيث أجرى المدير الفني قياسًا بدنيًا على اللاعب الذي أكد اعتياده على السهر خلال الفترة الأخيرة، والذي تسبب في تعرضه للإرهاق وكثرة إصابات اللاعب خلال الفترة الأخيرة، والذي أدى لتراجع أداؤه مع نادي الزمالك.

ووعد أحمد فتوح الجهاز الفني للفارس الأبيض بإلتزامه خلال الفترات المقبلة، مع عودته لمستواه المعهود والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر .

تابع موقع تحيا مصر علي