عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ممدوح يكشف تفاصيل فيلمه الجديد وش في وش

محمد ممدوح
محمد ممدوح

كشف الفنان محمد ممدوح عن تفاصيل فيلمه الجديد وش في وش، والذي يشارك في بطولته الفنانة أمينة خليل، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل فيلم وش في وش

وقال ممدوح خلال لقائه في برنامج The Insider بالعربي، أن الفيلم تدور أحداثه عن المشاكل الزوجية، وأوضح ممدوح إنه يرى أنه يجب أن تكون المشاكل بين الزوجين فقط ولا يتدخل بينهما طرف آخر.

وتابع: أعتقد أن أي تدخل بين اتنين بيبوظ الدنيا لأنه بيكون عبارة عن نقل كلام ووجهات نظر، العائلات على راسنا وكل حاجة بس ممكن ينقلوا وجهات نظر إحنا مش محتاجينها دلوقتي وتكبر الموضوع وده اللي حصل نوعا ما في (وش في وش).

أبطال فيلم وش في وش

فيلم وش في وش يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  محمد ممدوح، أمينة خليل، أحمد خالد صالح، بيومي فؤاد، أنوشكا، أسماء جلال، حمد شاهين، محمود الليثي، سامي مغاوري، دنيا سامي، وسلوى محمد علي، والعمل من إنتاج شركة Sea-Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب، ومشرف عام كريم الميهي، وإخراج وليد الحلفاوي.

تصريحات محمد ممدوح 

وكان قد كشف الفنان محمد ممدوح عن الطريقة التي يتبعها لمتابعة رد فعل الجمهور على أعماله، وذلك خلال لقاء له ببرنامج يحدث في مصر مع الإعلامي شريف عامر، وقال محمد ممدوح: أنا بتجنب تماما اتفرج على عمل ليا وقت عرضه، وبحكم بعد عرض المسلسل ما بيخلص، لأني مش بقتنع بفكرة أن حلقتين سمعوا لازم الحكاية كلها.

وأضاف:  فلازم المسلسل عرضه يخلص وابتدي أشوف رد فعل الناس، وبستنى لأخر لحظة، والحمد لله النتيجة راضي عنها، وأنا مليش دعوة بتريندات المسلسلات ومش بصدقه أصلا، لأن فيه مسلسل يبقى تريند لمدة 3 دقايق، فدا مش مقياس، وأنا مقياسي لما بلاقي حد قالي على حاجة أنا قاصد أعملها وحسها هو دا اللي أنا عايزه".

وعن تعاونه مع شقيقته في مسلسل رشيد قال: مي كمخرجة كانت متعبة ومشفعش موضوع الأخوة، وهي بتعاملنا كلنا زي بعض.

مسلسل رشيد

مسلسل “رشيد” من بطولته وريهام عبد الغفور، صلاح عبد الله، محسن منصور، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين، ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح.

تابع موقع تحيا مصر علي