عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل: ستاد الأهلي هو الحلم ودوري أبطال إفريقيا هدفنا هذا الموسم

طارق قنديل مع لاعبي
طارق قنديل مع لاعبي الأهلي

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن الهدف الأن داخل القلعة الحمراء هو ستاد النادي الأهلي الذي يتم العمل عليه خلال الفترة الحالية.

عضو الأهلي: ستاد الأحمر هو الحلم الكبير لمجلس الإدارة 

وقال طارق قنديل فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" هدفنا بالطبع هو ستاد النادي الأهلي ونعمل على ذلك بوجود مختصين فى هذا الأمر.

وأضاف:" هناك بالفعل مختصين بذلك الأمر، والجميع يعلم أن ستاد النادي الأهلي ليس سهل بل الأمر يتعلق بأكثر من أمر، ولكن نحن كمجلس إدارة النادي الأهلي هدفنا هو ستاد النادي الاهلي.

كما أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي أن هناك هدف أخر وهو تحقيق لقب دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم على حساب الوداد المغربي، وأن الفترة الحالية، تشهد تركيز كبير داخل الفريق والنادي ككل على اللقب الإفريقي.

ويذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي حقق الفوز على الترجي التونسي ضمن مباريات نصف النهائي بالفوز بثلاثية على ملعب رادس وبهدف دون رد على ستاد القاهرة.

تفاصيل عرض الوكرة القطري للحصول على خدمات حمدي فتحي 

وقال مصدر مسؤول داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لتحيا مصر: الوكرة القطري أرسل صباح اليوم فاكسًا رسميًا من أجل ضم حمدي فتحي لموسم على سبيل الإعارة مقابل مليون و500 ألف دولار، مع أحقية الشراء مقابل 3 مليون دولار».

وأضاف المصدر: «إدارة النادي الأهلي ستدرس العرض عقب النهائي الإفريقي بين الأهلي والوداد، حيث سيتم عرض الأمر على كولر من أجل معرفة رأيه في التخلي عن خدمات اللاعب».

وأتم المصدر: «حمدي فتحي سيحصل على ما يقارب 80 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد إذا انتقل لنادي الوكرة القطري». 

وليد صلاح: محمد هاني يقوم بنفس دور أرنولد مع ليفربول 

وقال وليد صلاح الدين فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" شاهدنا تطور بشكل كبير من جانب مارسيل كولر المدير الفني للاعبي الأهلي وذلك ظهر بشكل كبير على اللاعبين.

وأضاف:" المثال على ذلك شاهد الجملة الفنية الذي يقوم بها محمد هاني الظهير الأيمن للنادي الأهلي مثل ما يقوم بها ارنولد لاعب ليفربول الإنجليزي ، وهو الدخول فى وسط الملعب ويكون عامل زيادة هجومية لصالح الأحمر.

وعن مستوى بيرسي تاو قال وليد صلاح الدين:" بيرسي تاو مازال مثل ما الأهلي قام بالتعاقد معه ولكن الفارق هو أن مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قام بالدفع به فى المكان الصحيح وهو مركز الجناح الأيمن وليس المهاجم.

تابع موقع تحيا مصر علي