عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد هنيدي يُشوق جمهوره لفيلمه الجديد البريمو

غادة عادل ومحمد هنيدي
غادة عادل ومحمد هنيدي

نشر الفنان محمد هنيدي صورة له من كواليس فيلمه الجديد البريمو، والذي من المقرر طرحه خلال الفترة المقبلة، ويشارك في بطولته الفنانة غادة عادل.

تحيا مصر يرصد لكم كواليس فيلم البريمو

ونشر محمد هنيدي صورة له برفقة الفنانة غادة عادل من كواليس الفيلم، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق:  بمناسبة موسم تفتح أزهار البطيخ ...أستنوا مرعي البريمو .. الوحيد في مجرة درب التبانة اللي بيبيع البطيخ من غير بذر.. قريبًا.

تغير اسم فيلم محمد هنيدي

وسبق وقررت الجهة المنتجة لفيلم "أحمر وحلاوة" بطولة النجم محمد هنيدي ، تغير اسم العمل من "أحمر وحلاوة"  إلى "البريمو"،والذي من المقرر عرضه فى الموسم الصيفي. 

فيلم البريمو يشارك في بطولته عدد كبير من النجوم ومنهم: محمد هنيدي، غادة عادل ، علاء مرسي، ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج سعيد حامد.

قصة فيلم  البريمو 

ويجسد هنيدي دور رجل صعيدي يتاجر في البطيخ، فيما تظهر غادة عادل بالعمل بدور زوجته وتعمل معه في تجارة البطيخ، ويمرا بالعديد من المواقف الكوميدية مع تتابع الأحداث. 

أعمال ينتظرها محمد هنيدي

من ناحية أخري ينتظر الفنان محمد هنيدي عرض فيلم  الجواهرجي الذي انتهى من تصويره مؤخرا، ومن المقرر أن يعرض ضمن موسم أفلام عيد الأضحى المقبل، ويشاركه في بطولته  عدد كبير من النجوم ومنهم: منى زكي، لبلبة، الراحل أحمد حلاوة، أحمد السعدني، تارا عماد،، باسم سمرة، وعارفة عبدالرسول، والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

أخر أعمال محمد هنيدي

يذكر أن أخر أعمال الفنان محمد هنيدي هو فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل، والذي كان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: محمد سلام، محمود حافظ، رحمة أحمد، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، والفيلم من فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

وكانت تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي تشويقي، عن دكتور نبيل أخصائي التجميل محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور دكتورة التجميل، العديد من المفارقات الكوميدية.

تابع موقع تحيا مصر علي