عاجل
الخميس 28 مارس 2024 الموافق 18 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيكابالا يقود تشكيل الزمالك لمواجهة الداخلية في الدوري

فريق الزمالك
فريق الزمالك

أعلن الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو عن التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الداخلية، المقرر لها مساء اليوم باستاد السويس الجديد في الجولة التاسعة والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تشكيل الزمالك لمواجهة أوسوريو 

حراسة المرمى : محمد صبحي.

خط الدفاع : حاتم سكر - حسام عبد المجيد - حمزة المثلوثي.

 خط الوسط: محمد أشرف روقا - نبيل عماد دونجا - أحمد سيد "زيزو"  محمود عبد الرازق "شيكابالا".

خط الهجوم : إبراهيما نداي - سيف الدين الجزيري - مصطفى شلبي.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد عواد ومحيي جمعة ومحمد طارق ومصطفى الزناري ومحمد حسام بيسو" وعمرو السيسي وعبد الله محمد وسيد عبد الله "نيمار" وسامسون أكينولا.

أرقام أوسوريو مع الزمالك

ويعد هذا اللقاء السادس، الذي يخوضه أوسوريو مع الفريق الأبيض، حيث سبق وأنه قادهم خلال 5 مباريات، ما بين بطولتي الدوري وكأس مصر.

حقق زمالك أوسوريو، الفوز في 3 مواجهات، وتعادل في مباراة وخسر مثلها.

فاز الزمالك، على حساب كل من أسوان، سيراميكا كليوباترا، وتعادل أمام المقاولون العرب في الدوري، وخسر أمام الإسماعيلي في نفس البطولة، بينما حقق الفوز بثلاثية مقابل هدفين، على حساب بروكسي في كأس مصر.

سجل لاعبو الفارس الأبيض تحت قيادة الكولومبي، 6 أهداف، واستقبلت شباكهم 4 آخرين.

الزمالك يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري للموسم الحالي، برصيد 46 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 12 مباراة، تعادل في 7 مواجهات، وخسر مثلهم.

حمادة عبد اللطيف: طريقة لعب أوسوريو تشبه مانشستر سيتي 

وقال حمادة عبد اللطيف فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" طريقة لعب أوسوريو مع الزمالك صعبة لأنها تشبه مانشستر سيتي مع فارق الإمكانيات وتحتاج للوقت، والجهد والإمكانيات المختلفة من اللاعبين وعناصر مميزة من أجل تنفيذها.

وأضاف:" طريقة أوسوريو متعبة وصعبة على اللاعبين وجماهير الزمالك وتحتاج لوقت وعناصر أخري وإمكانيات مختلفة من اللاعبين، لذلك الزمالك يحتاج للتعاقدات فى الصيف لا تقل عن 7 لاعبين.

وأتم:" طريقة لعب أوسوريو تحتاج لاعبين لديهم خصائص مختلفة فى وسط الملعب، حتي يتم تنفيذ أفكار المدرب، وصعبة على الجماهير ومتعبة لأنها أمامها وقت كبير، وبالطبع الجميع ينتظر نتائج إيجابية فى أسرع وقت.

تابع موقع تحيا مصر علي