عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بأكثر من تصميم.. أميرة السيد تتألق في عرض spy /master في رومانيا

أميرة السيد _ أرشيفية
أميرة السيد _ أرشيفية

خطفت الفنانة المصرية أميرة السيد الأنظار في العرض الخاص العالمي لأول حلقتين من المسلسل الأمريكي الحديد spy /master والذي سيتم بثه عبر منصة وقنوات الشبكة العالمية HBO.

تحيا مصر يرصد تألق أميرة السيد في العرض الخاص العالمي لأول حلقتين من المسلسل الأمريكي الحديد spy /master.

العرض الخاص العالمي لأول حلقتين من المسلسل الأمريكي الحديد spy /master

انطلق العرض في العاصمة الرومانية بوخارست و ارتدت أميرة خلاله أكثر من تصميم منها تصميمين للمصمم المصري محمود غالي.

أكدت أميرة أنها أصرت أن يكون جزء من إطلالتها في هذه الفعالية العالمية بتوقيع مصمم مصري، والعمل بدأ عرضه بالفعل عبر المنصة العالمية ومتاح لمشاهدي العالم والشرق الأوسط عبر منصة وقنوات osn في الوقت نفسه. 

تقدم أميرة  في الحلقات دور شخصية مصرية تدعي صفية وتدور أحداث المسلسل  حول احد الرجال المقربين من الديكتاتور الروماني السابق نيكولاي تشاوشيسكو وكيف كان هذا المستشار عميلا المخابرات الروسية.

مسيرة أميرة السيد 

بدأت أميرة حياتها الفنية عام ٢٠١٣ وشاركت النجم الأمريكي توم هانكس بطولة فيلم a hologram for the king عام ٢٠١٦ وهو الفيلم الذى حقق نجاحا كبيرا ويعد مسلسل spy master من إخراج المخرج البريطاني العالمي كريستوفر سميث.

وروت الفنانة أميرة السيد، تفاصيل عملها الفني مع الممثل العالمي، توم هانكس، فيلم «A Hologram for the King»مشيرة إلى أن هذا أول عمل فني لها في حياتها الفنية.

أضافت خلال لقائها مع الإعلامية نهاد سمير، عبر برنامج «صباح البلد»، المذاع على قناة صدى البلد، اليوم، أنها نشأت في حي الإبراهيمية بمحافظة الإسكندرية، وقضت طفولتها في الإسكندرية، وبعد ذلك سافرت مع أهلها إلى دولة النمسا، مؤكدة أن دورها أمام الفنان العالمي توم هانكس فتح لها الطريق لاقتحام عالم الفن العالمي.

تصريحات أميرة السيد 

وأشارت إلى أن دورها في الفيلم العالمي، أمام هانكس، لم يكن ذات مساحة كبيرة، إلا أنه ساعدها على أن يكون الطريق لأدوار أخرى، لافتة إلى أنها قامت بحفظ دورها في الفيلم خلال زيارتها إلى مصر مع والده عبر «التاكسيات»، قائلة: «مصر كان وشها حلو عليا».

وأوضحت أن والدها رغم تواجده في الخارج بالنمسا إلا أنه حريص على زيارة مصر، كذلك زيارة الأماكن الأثرية المصرية ومنها المتاحف.

تابع موقع تحيا مصر علي