عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعالي ياشاطرة أقولك.. ماذا فعل العاطل في طفلة الجيزة؟

فتاة - أرشيفية
فتاة - أرشيفية

عقوبة مشددة قضت بها محكمة جنايات الجيزة، ضد عاطل لإتهامه بخطف طفلة وهتك عرضها بمنطقة إمبابة شمال الجيزة، حيث قضت بمعاقبته بالسجن 10 سنوات عما اسند إليه من إتهامات بخطف طفلة وهتك عرضها داخل مدخل عقار بمنطقة المنيرة.

تفاصيل هتك عرض طفلة في إمبابة

أحداث القضية تعود إلى عام 2022، حين تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من قسم شرطة إمبابة، أفاد بورود بلاغا من أسرة طفلة بالغة من العمر 15 عاما، وإتهامهم لعاطل باستدراج طفلة عن طريق التحايل إلى مدخل عقار في المنيرة الغربية بمنطقة إمبابة، وقام بهتك عرضها.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في الجيزة القبض على المتهم وبمواجهته إعترف بارتكابه الواقعة تفصيليا، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى إستكمال الإجراءات وباشرت النيابة العامة في الجيزة التحقيقات.

تحقيقات في هتك عرض طفلة على يد عاطل

وحققت النيابة العامة في الجيزة، في واقعة طفلة المنيرة، حيث إستمعت لأقوال الطفلة وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة، كما أدلى المتهم بإعترافات أمامها، وتم التحفظ حينها على كاميرات المراقبة بمحيط موقع استدراج الطفلة.

ثم جدد قاضي المعارضات حبس المتهم 15 يوما، وعقب الإنتهاء من التحقيقات أحالت النيابة العامة في شمال الجيزة القضية إلى محكمة الجنايات بعدما تم قيدها برقم 4429 لسنة 2022 جنح إمبابة، والمقيدة برقم 19852 كلي شمال الجيزة، حيث أعدت النيابة العامة أمر إحالة المتهم إلى محكمة الجنايات، وأتهمته بخطف طفلة وهتك عرضها في مدخل عقار.

السجن 10 سنوات لـ عاطل في الجيزة

وإعترف المتهم بهتك عرض طفلة إمبابة بارتكابه الجريمة، وقيامه باستدراج الطفلة البالغة من العمر 15 عاما في مدخل أحد العقارات، ومحاولته هتك عرضها وحسر ملابسها عنها إلا أن صرخاتها جعلته يتركها ويفر هاربا من مسرح الحادث.

ونظرت محكمة جنايات الجيزة، المنعقدة بمجمع محاكم زينهم في جنوب القاهرة، جلسات محاكمة المتهم س م 29 عاما - عاطل، على خلفية إتهامه بخطف طفلة عن طريق التحايل وإستدراجها إلى مدخل عقار بمنطقة المنيرة الغربية في إمبابة وهتك عرضها، وقضت بمعاقبة المتهم بالسجن 10 سنوات عما أسند إليه.

تابع موقع تحيا مصر علي